كاظمة يلتقي العربي والجهراء في ضيافة القادسية

4 مباريات في البطولة «التنشيطية» لكرة الطائرة

نشر في 27-10-2022
آخر تحديث 26-10-2022 | 21:42
كرة الطائرة
كرة الطائرة
تقام اليوم أربع مباريات ضمن الجولة السابعة من بطولة الاتحاد «التنشيطية» للكرة الطائرة، إذ يلتقي في السابعة مساء فريق كاظمة مع العربي على صالة الاتحاد بمجمع صالات الشيخ سعد العبدالله في صباح السالم.

ويسبقها في الخامسة مساء مباراة الكويت مع برقان على صالة الاتحاد، وفي السادسة والنصف يستضيف القادسية فريق الجهراء، وفي التوقيت نفسه يواجه الصليبيخات الساحل.



ويسعى البرتقالي المتصدر بفارق الاشواط عن الابيض الثاني، ولكل منهما (15 نقطة)، للانفراد بقمة الترتيب مجدداً على حساب العربي الخامس بـ «8 نقاط» والطامع في التصدي لقوة البرتقالي طمعاً في الارتقاء بجدول الترتيب.

وينطبق الشيء نفسه على المباراة الثانية التي يتطلع فيها الكويت الثاني إلى حصد النقطتين، على أمل الارتقاء إلى القمة في حالة تعثر كاظمة أمام العربي، بينما يأمل برقان السادس بـ «5 نقاط» تحقيق نتيجة ايجابية في مباراة يدرك مدى صعوبتها.

وفي المباراة الثالثة، يتطلع الاصفر الثالث بـ «11 نقطة» إلى مواصلة سلسلة انتصاراته لتضييق الخناق على ثنائي المقدمة، وذلك على حساب الجهراء الرابع بـ «10 نقاط» الساعي إلى استعادة اتزانه بعد سقوطه امام الكويت في الجولة الماضية، والاستمرار في المنافسة على المراكز الاولي في البطولة.

وأخيرا يأمل الساحل السابع بـ «5 نقاط» في استعادة نغمة الفوز مجدداً، وإيقاف مغامرة الصليبيخات الثامن قبل الأخير بـ «3 نقاط» والمنتشي بفوزه الأول في البطولة على الشباب بالجولة الماضية.

back to top