أصدر النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الدفاع بالإنابة الشيخ طلال الخالد، تعليماته بالإفراج عن جميع العسكريين الموقوفين انضباطياً، بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، والاكتفاء بالمدة التي قضاها كل منهم.

وتأتي هذه اللفتة الكريمة المعنوية إيماناً من الخالد بمشاركة أبنائه العسكريين أهاليهم خلال هذا الشهر الفضيل.

Ad

وهنأ الخالد أبناءه العسكريين، متمنياً من الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبات السعيدة على الجميع بالخير واليمن والبركات، وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان والعزة والرفعة، في ظل قيادة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ نواف الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد.

من جانب آخر، أصدر وكيل وزارة الداخلية، الفريق أنور البرجس، قراراً بالإفراج عن جميع أعضاء قوة الشرطة الموقوفين انضباطياً بمناسبة الشهر الفضيل، والاكتفاء بالمدة التي قضاها كل منهم، اعتباراً من نهاية دوام آخر يوم في شهر شعبان، بناء على تعليمات وتوجيهات النائب الأول.

من جهة أخرى، بتوجيهات من رئيس الحرس الوطني سمو الشيخ سالم العلي، ونائب رئيس الحرس الشيخ فيصل النواف، أصدر وكيل الحرس الفريق الركن م. هاشم الرفاعي قراراً بالإفراج عن العسكريين الموقوفين بعقوبات انضباطية، بمناسبة شهر رمضان، حتى يتمكنوا من قضائه بين ذويهم.