مهمة سهلة ليونايتد... وروما للحفاظ على آماله

نشر في 26-10-2022
آخر تحديث 26-10-2022 | 21:52
لاعبو مان يونايتد خلال مباراة سابقة
لاعبو مان يونايتد خلال مباراة سابقة
ستكون مشاركة البرتغالي كريستيانو رونالدو من عدمها عنوان المواجهة التي ستجمع فريقه مانشستر يونايتد الانكليزي ضد ضيفه شيريف تيراسبول المولدافي، في الجولة الخامسة ما قبل الأخيرة من دور المجموعات للدوري الأوروبي لكرة القدم «يوروبا ليغ» اليوم.

وفي حين لا يُتوقع أن يواجه يونايتد صعوبة في بلوغ الدور الثاني، لكون التعادل يكفيه ضد فريق متواضع للحاق بريال سوسييداد الاسباني متصدر المجموعة الخامسة، ستكون العيون شاخصة على البرتغالي المتمرّد.

وأشارت تقارير صحافية الى أن المدرب الهولندي، إريك تن هاغ، أجرى محادثات مع رونالدو، منذ اتخاذه قرار استبعاد اللاعب عن الفريق.

وقال تن هاغ الاسبوع الماضي «يجب أن تكون هناك عواقب للسلوك، أو عندما يكون سلوكًا سيئًا».

ورأى رونالدو أن ما حصل في المباراة ضد توتنهام التي اعتُبرت الأفضل للفريق بإشراف تن هاغ وكادت تنتهي بنتيجة مدوية لولا تألق الحارس الفرنسي هوغو لوريس، أنه «أحيانًا ننجر في خضم اللحظة».



ويتصدر ريال سوسييداد المجموعة بالعلامة الكاملة من أربع مباريات ويحل على أومونيا نيقوسيا القبرصي المتذيل من دون رصيد. وفي حال تحقيق يونايتد فوز متوقع على شيريف، سيتنافس مع سوسييداد على صدارة المجموعة في الجولة الاخيرة في إسبانيا.

وبعد أن ضمن بلوغه الدور المقبل بأربعة انتصارات من أول أربع مباريات، سيسعى أرسنال الإنكليزي لضمان صدارة المجموعة، عندما يحل على أيندهوفن الهولندي الثاني ضمن منافسات المجموعة الاولى.

ويدخل النادي اللندني المباراة بعد أن قام بدعسة ناقصة للمرة الثانية فقط هذا الموسم في جميع المسابقات، إثر تعادله مع ساوثمبتون في الدوري الاحد (1-1)، بعد سقوطه ضد مانشستر يونايتد في وقت سابق، مقابل فوزه بجميع المباريات الاخرى (13).

ويدرك روما الايطالي أن لا خيار أمامه سوى الفوز على مضيفه ايتش جاي كاي هلسنكي في فنلندا إذا ما أراد الحفاظ على آماله ببلوغ الدور الثاني عن المجموعة الثالثة.

ويحتل فريق العاصمة الإيطالية المركز الثالث برصيد 4 نقاط وبفارق ثلاث عن لودوغوريتش البلغاري (7) الذي يستضيف ريال بيتيس الإسباني المتصدر (10).

وفي حين ضمن بيتيس عبوره الى الدور المقبل، سيتنافس روما ولودوغوريتس على البطاقة الاخيرة عندما يتواجهان في الجولة الأخيرة في العاصمة الإيطالية.

back to top