«الوطني» يطلق برنامجه الاجتماعي لشهر رمضان

• «افعل الخير في شهر الخير» يتواصل منذ ما يقارب 30 عاماً

نشر في 23-03-2023
آخر تحديث 23-03-2023 | 17:16
بنك الكويت الوطني
بنك الكويت الوطني

أطلق بنك الكويت الوطني برنامجه الاجتماعي السنوي الخاص بشهر رمضان المبارك «افعل الخير في شهر الخير»، وهو تقليد دأب البنك على تقديمه منذ نحو 30 عاما، ويتضمن العديد من الفعاليات والأنشطة التطوعية، تجسيدا للمسؤولية الاجتماعية للبنك، والتزاما برسالته الراسخة في خدمة المجتمع.

بهذه المناسبة، قالت رئيسة مجموعة الاتصال المؤسسي في البنك منال المطر عن البرنامج الذي يحمل هذا العام علامة فارقة من حيث أهداف حملاته الإنسانية والاجتماعية من توزيع وجبات إفطار وكسرة الصيام وفعاليات ترفيهية على مدار الشهر الفضيل.

ولفتت المطر إلى أن «الوطني» يعتز بدوره كمبادر أساسي في خدمة المجتمع، ويحرص في كل عام على إغناء برنامجه الرمضاني بمبادرات تنموية ذات أثر يطال أكبر عدد ممكن من شرائح المجتمع، وذات أهداف صالحة للاستثمار مجتمعياً على المدى البعيد.

وأضافت أن بنك الكويت الوطني يفخر بأنه أحد رواد التنمية الاجتماعية من خلال البرامج التي يطلقها، ويحرص من خلال هذا البرنامج على الحفاظ على عمق العلاقة مع المجتمع الذي ينتمي إليه، ويتضمن البرنامج العديد من الفعاليات والمساهمات لاجتماعية والأنشطة التطوعية التي تترجم رسالة هذا الشهر الفضيل.

وجبات الإفطار

وينظم بنك الكويت الوطني جولات ميدانية واسعة النطاق لتوزيع وجبات الإفطار في مختلف المناطق بالكويت، إضافة إلى زيارة العديد من الجهات لمشاركة العاملين فيها وجبات الافطار، ويقوم المتطوعون من موظفي البنك الوطني بتوزيع آلاف الوجبات طوال الشهر الفضيل.

كسرة الصيام

وعلى غرار كل عام في رمضان، يقوم متطوعو بنك الكويت الوطني من مختلف فروع البنك بتوزيع كسرة الصيام للسائقين قبيل موعد الإفطار في المناطق السكنية بالكويت.

فعاليات ترفيهية في المباركية: بطولة للداما وقرقيعان للأطفال

يحتفل بنك الكويت الوطني في هذا الشهر الفضيل بعدد من الفعاليات الترفيهية والنشاطات الاجتماعية، حيث يستعد بنك الكويت الوطني لتنظيم نشاطات ترفيهية مختلفة في عطلة نهاية كل أسبوع طوال الشهر الفضيل، تتضمن بطولة الداما الشعبية وفعاليات قرقيعان والأطفال.

مسابقات لهواة المشي

سيكون بنك الكويت الوطني بانتظار هواة المشي والرياضة طوال الشهر الفضيل، لمكافأتهم بجوائز قيمة وإعداد بعض المفاجآت التنافسية لهم.

حماية البيئة بالتعاون مع أمنية

وتستهدف هذه الحملة جمع البلاستيك بالتعاون مع «أمنية» لتوفير مساحات في مرادم النفايات، وهذا هو أحد أهداف هذه المبادرة البيئية الهادفة.

سيارة عيادي

وستتوزع سيارات الوطني المتنقلة لتسهيل عمليات السحب النقدي للعيادي في مختلف المناطق بالكويت استعدادا للعيد.

قريش للموظفين

ومن ضمن استعدادات الشهر الفضيل، نظم بنك الكويت الوطني لموظفيه حفل قريش، حيث احتفلت عائلة بنك الكويت الوطني مع الإدارة التنفيذية للبنك، وتبادل الموظفون التهنئة بهذه المناسبة، وتشاركوا في تناول الطعام معاً قبل البدء بالصيام خلال الشهر الفضيل، وذلك احياءً لموروث «القريش» الشعبي الذي يعتبر جزءا من العادات والتقاليد في الكويت.

متطوعو الوطني

كما يفتح البنك المجال لموظفيه للتطوع في برنامج شهر رمضان المبارك «افعل الخير في شهر الخير»، وذلك من خلال القيام بالزيارات والجولات الميدانية وتوزيع الوجبات وكسرة الإفطار والقرقيعان.

back to top