تلقى سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، اتصالا هاتفيا، مساء أمس الأول، من أخيه ملك الأردن عبدالله الثاني، تبادل خلاله التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلا المولى عز وجلّ أن يعيد هذا الشهر الفضيل على البلدين الشقيقين والشعبين الكريمين وعلى الأمتين العربية والإسلامية بوافر الخير واليمن والبركات، ومتمنيا لسموه موفور الصحة والعافية وللكويت المزيد من التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لسموه.

كما تلقى سموه اتصالا هاتفيا من أخيه ملك البحرين حمد بن عيسى، تبادل خلاله التهاني بهذه المناسبة، سائلا سموه المولى عز وجل أن يعيد هذا الشهر الفضيل على البلدين الشقيقين والشعبين الكريمين وعلى الأمتين العربية والإسلامية بوافر الخير واليمن والبركات، ومتمنيا لسموه موفور الصحة والعافية وللكويت المزيد من التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لسموه.

Ad

وتلقى سموه اتصالا هاتفيا من أخيه الرئيس التونسي قيس سعيّد تبادل خلاله التهاني بالمناسبة المباركة، سائلا المولى عز وجلّ أن يُعيد هذا الشهر الفضيل على البلدين الشقيقين والشعبين الكريمين وعلى الأمتين العربية والإسلامية بوافر الخير واليُمن والبركات، ومتمنيا لسموه موفور الصحة والعافية، وللكويت المزيد من التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لسموه.

وقد شكر سموه مهنئيه على هذا التواصل الأخوي وهذه المبادرة الكريمة التي تجسّد عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين، مبتهلا إلى الباري تعالى أن يديم عليهم دوام الصحة والعافية، ويحقق للأردن والبحرين وتونس كل ما تتطلع إليه من رفعة ورقيّ وازدهار في ظل القيادة الحكيمة لهم.

وتلقى صاحب السمو اتصالا من الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، تبادل خلاله التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وتمنى السيسي أن يعيد الله الشهر الفضيل على البلدين الشقيقين وشعبيهما، وعلى الأمتين العربية والإسلامية، بوافر الخير واليمن والبركات، متمنيا للأمير موفور الصحة والعافية، ولدولة الكويت المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

وقد شكر سموه الرئيس المصري على هذا التواصل الأخوي، وهذه البادرة الكريمة، التي تجسد عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين.

سموه هنأ باكستان بالعيد الوطني

بعث سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد ببرقية تهنئة إلى الرئيس الباكستاني د. عارف علوي، عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، متمنيا له موفور الصحة والعافية ولجمهورية باكستان وشعبها الصديق كل التقدم والازدهار.