البغلي: التزام موظفي «الشؤون» بدوام رمضان

نشر في 23-03-2023
آخر تحديث 23-03-2023 | 17:40
البغلي وساري والرشيدي خلال استقبال موظفي «الشؤون»
البغلي وساري والرشيدي خلال استقبال موظفي «الشؤون»

استقبلت وزيرة الشؤون الاجتماعية والتنمية والمجتمعية، وزيرة الدولة لشؤون المرأة والطفولة مي البغلي، اليوم ، الموظفين المهنئين بحلول شهر رمضان المبارك، بحضور وكيل الوزارة بالانابة عبدالعزيز ساري، وعدد من المسؤولين.

وبهذه المناسبة، رفعت البغلي أسمى آيات التهاني والتبريكات لسمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد النواف، والشعب الكويتي والمقيمين بحلول الشهر الفضيل، سائلة المولى، عز وجل، أن يعيد هذا الشهر الكريم على البلاد والعباد بمزيد من التقدم والرخاء، وأن «يتقبل منّا جميعاً الصيام والقيام وصالح الأعمال».

وقالت البغلي، في تصريح صحافي على هامش الاستقبال، إن «ثمة التزاماً واسعاً من موظفي الوزارة بالدوام خلال أول أيام رمضان، لاسيما مع مباشرة العمل بالتعميم الإداري الخاص بتحديد مواعيد العمل الرسمية خلال رمضان وفقاً لنظام الدوام المرن، والمحدد بـ 4 ساعات ونصف الساعة يومياً خلال 3 أوقات للحضور والانصراف من الساعة 9:45 صباحاً حتى الـ 2:15 ظهراً، ومن الـ 10:15 صباحاً حتى 2:45 ظهراً، ومن الـ 10:45 صباحاً حتى الـ 3:15 عصراً»، لافتة إلى أن الهدف من وراء تقسيم أوقات الدوام تسهيل عملية حضور وانصراف الموظفين خلال الشهر الفضيل.

إلى ذلك، قامت البغلي بجولة على بعض إدارات الوزارة داخل مجمع الوزارات، تفقدت خلالها سير العمل. ومن المتوقع أن تزور مجمع دور الرعاية الاجتماعية خلال الأيام المقبلة، لتهنئة النزلاء بالشهر الكريم والإفطار برفقتهم.

back to top