افتتح رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية مشرف التعاونية ناديا صحيا ورياضيا بممشى الواحة (crossfit) هو الأول من نوعه على مستوى العمل التعاوني، ويعد إنجازاً جديداً على مستوى تطوير المنشآت في الممشى، كما تم افتتاح موقف السيارات الجديد بالممشى هدية الجمعية لأهل المنطقة.

وأشار رئيس مجلس إدارة الجمعية، خالد الفضالة، في تصريح بعد افتتاح (crossfit) إلى أن النادي يهدف إلى تطوير الممشى بمنشأة جديدة من نوعها تلبي حاجة الشباب من المساهمين الراغبين في تحسين لياقتهم البدنية، أو تطبيق نظام رياضي صحي ببرامج مدروسة، وقد أعدت الجمعية النادي بمقاييس عالمية وبمدربين ذوي خبرة لتطبيق برامج وحصص تدريبية للمشتركين، ويمكن للمساهمين الاشتراك بالنادي عبر قسم العلاقات العامة بإدارة الجمعية.

Ad

وأضاف أن الاهتمام بالرياضة وتشجيع جميع فئات المجتمع عليها من الأهداف الاجتماعية لجمعية مشرف، لما لها من دور مهم في تحسين الصحة العامة، وشغل أوقات الفراغ للشباب، ومحاربة الظواهر السلبية كالتدخين والمخدرات.

وقال الفضالة أثناء افتتاح موقف سيارات واحة مشرف الجديد، إن إدارة الجمعية تدرك مدى أهمية ممشى الواحة الذي أصبح قبلة للرياضيين والعائلات، ليست لمنطقة مشرف فقط بل على مستوى جميع المناطق، و»لا نبالغ إذا قلنا إن الممشى يعد معلما من معالم الكويت، وأصبحت الحاجة ضرورية لتطوير البنيه التحتية له، لذلك قدمت تعاونية مشرف لرواده وأهل المنطقة موقف السيارات الجديد، ليحد من تكدس السيارات حول الممشى، ويقلل الازدحام على الموقف القديم».

واختتم ان إدارة الجمعية لا تدخر جهداً على جميع الصعد التسويقية والاجتماعية والخدمية، بهدف تطوير المنطقة، وتقديم كل جديد للمساهمين وأهالي المنطقة.