انطلاقا من إيمانها الراسخ بأهمية العطاء لمجتمعاتنا المحلية، مددت «ديليفرو» تعاونها مع شركة فود بوكس لجمع التبرعات المتكونة من صناديق غذائية، من خلال تطبيق ديليفرو، ابتداء من شهر رمضان.

وتأتي هذه المبادرة جزءاً من مساعي ديليفرو في سياق حملة «حياة متكاملة» العالمية الخاصة بالمنصة ولدعم الأمن الغذائي.

Ad

وللعام الثاني على التوالي، سيتمكن العملاء في الكويت من التبرع بصناديق الطعام التي تحتوي على أهم المواد الغذائية ومكونات المطبخ الأساسية من خلال تطبيق ديليفرو، وستُوزع التبرعات التي تم جمعها للأسر المتعففة بمساعدة ديليفرو وجمعية خيرية محلية.

إلى جانب جمع التبرعات من خلال التطبيق، سيبذل سائقو وموظفو ديليفرو جهودهم أيضا في عملية التوزيع، وسيلعبون دورا حيويا في زيادة الوعي بالحملة وأهدافها وكيفية المشاركة فيها.

وحول هذا، قالت سهام الحسيني، المديرة العامة لديليفرو الكويت: «في ديليفرو نسعى للمساهمة في أعمال الخير المجتمعية في البلاد، ويسعدني تمديد تعاوننا مع شركة فود بوكس لدعم الأسر المتعففة والمحتاجين مع بلوغنا هذا الشهر الكريم». وأضافت: «بفضل عملائنا الرائعين وشركائنا من المطاعم والبقالة، والسائقين بجانبنا، نتوق لتحقيق هدف التبرع ولعب دور في المساعدة على التصدي لانعدام الأمن الغذائي».

في السياق نفسه، قال محمد السالم، من شركة فود بوكس: «نحن متحمسون لتمديد شراكتنا مع ديليفرو. ومن خلال توحيد الجهود، نأمل أن نساهم في توفير الأمن الغذائي للأسر المحلية، كما نشجع الجميع على التبرع بصندوق المساعدات الغذائية للمحتاجين خلال شهر رمضان. نتطلع أيضا إلى البناء على نجاح وزخم حملة حياة متكاملة لديليفرو، ولا يسعنا الانتظار لمساعدة شركائنا في تحقيق هدفهم الإنساني».

وأضاف: تُتيح حملة «حياة متكاملة» من ديليفرو للعملاء التبرع بصناديق المساعدات الغذائية من فود بوكس على تطبيق ديليفرو بداية من 26 مارس. وسيتم بعد ذلك توزيع جميع الصناديق من خلال مؤسسة خيرية محلية، سيساعد أعضاؤها في توزيعها على العائلات المحتاجة.

وذكر أنه ستكون هناك مجموعة متنوعة من صناديق الطعام متوفرة للعملاء بأسعار تبدأ من 7 دنانير، ما يمنح المشترين فرصة اختيار الصناديق التي تناسب ميزانياتهم ويُسهل على الجميع المساهمة في هذه الحملة.

كما ترحب ديليفرو بالدعم من جميع العملاء، مشيرة إلى أن كل صندوق مساعدات سيشمل المكونات الغذائية الأساسية، مثل الأرز والقمح والسكر والزيوت والأطعمة المعلبة والمعكرونة والعدس وغيرها من المواد الغذائية الأساسية الأخرى.