كشف المؤلف عثمان الشطي عن مشاركته خلال شهر رمضان الجاري في البرنامج الإذاعي «مرة بالأسبوع» عبر أثير إذاعة مارينا fm ومارينا tv كل يوم جمعة من الساعة 10 إلى 12 منتصف الليل.

وأوضح الشطي أن البرنامج فني نقدي، لمتابعة الأعمال الدرامية المعروضة خلال الشهر الجاري، الذي يتميز بكثافة الأعمال الدرامية المتنوعة، ما سيوفر مادة فنية غنية للنقد والتعليق.

Ad

وأضاف الشطي أن البرنامج سيناقش أقوى المشاهد الدرامية، والتي تصدرت «الترند»، محققة أعلى نسب مشاهدة، مؤكداً أن عملية النقد ستكون موضوعية وصريحة ولاذعة من دون أي مجاملات أو تحفظات، لتقديم مستوى عالٍ من النقد الفني للمستمعين ومتابعي أعمال الشهر الكريم.

وأشار إلى أن البرنامج سيشهد مشاركة الجمهور، من خلال الاتصالات المباشرة، وسماع تعليقاتهم على مسلسلات رمضان، كما ستتم استضافة مختصين من الفنانين والمخرجين والكُتاب والنقاد.

وأكد الشطي سعادته بآخر التكريمات التي حصل عليها، حيث حصد الأسبوع الماضي المركز الثاني بجائزة الشارقة للتأليف المسرحي «نصوص مسرحية للكبار» عن نصه «عدَم»، في حفل ختام الدورة الـ 32 من مهرجان «أيام الشارقة المسرحية»، في حين حصد العماني أسامة بن زايد الشقصي المركز الأول عن نصه «في انتظار العائلة».

وأعرب عن فخره بالتتويج، وبرفع اسم الكويت عالياً في المحافل الفنية الدولية، متوجهاً بالشكر للشيخ د. سلطان القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الذي قام بتسليمه الجائزة، ما زاد من سعادته وفخره.