«التجاري» يزور ماما أنيسة احتفالاً بعيد الأم

نشر في 25-03-2023
آخر تحديث 25-03-2023 | 16:22
الشيخة نوف الصباح وأماني الورع في زيارة لماما أنيسة
الشيخة نوف الصباح وأماني الورع في زيارة لماما أنيسة

احتفالا بعيد الأم، قام فريق قطاع التواصل المؤسسي في البنك التجاري الكويتي، بحضور المدير العام لقطاع التواصل المؤسسي في البنك الشيخة نوف الصباح، ونائب المدير العام أماني الورع، بزيارة لأم الكويت الغالية ماما أنيسة في منزلها، لتهنئتها بهذه المناسبة العزيزة، تعبيرا لها عن الاحترام الكبير الذي يكنه الجميع لها وتقديرنا لدورها القيم، فهي دائماً وأبداً تبقى لها مكانة خاصة في حياة كل فرد بالكويت.

ومن المعروف أن الإعلامية أنيسة محمد جعفر، المعروفة بـ«ماما أنيسة»، حيث حصلت على هذا اللقب من برامجها البارزة في الكويت والموجهة إلى فئة الأطفال، بدأت مشوارها المهني بداية في مجال التعليم، كما دخلت مجال الإعلام، حيث عملت في مجال التقديم التلفزيوني، في تلفزيون لندن الرسمي، ثم عادت إلى الكويت، حيث عملت في التلفزيون الكويتي، كما تعتبر أول المذيعات ومقدمات البرامج، وتخصصت في تقديم البرامج الموجهة لفئة الأطفال، ثم انتقلت للعمل في مجال التقديم الإذاعي، حيث قدمت برامج عديدة.

وخلال هذه الزيارة، أعربت الشيخة نوف الصباح عن تقديرها لرحلة عطاء ماما أنيسة قائلة: «إن عيد الأم هو احتفال لتكريم الأمهات والأمومة، واحتفالنا مع ماما أنيسة بهذه المناسبة إنما هو عرفان بدورها الكبير في حياة كل الكويتيين».

بدورها، ذكرت أماني الورع أن عيد الأم مناسبة غالية وعزيزة لكل الأمهات، ومن هنا كانت هذه الزيارة لماما أنيسة، متمنين لها العمر المديد، وكل عام وجميع الأمهات بخير وصحة وسعادة.

وفي ختام الزيارة توجهت ماما أنيسة بالشكر إلى قطاع التواصل المؤسسي في البنك التجاري بشكل خاص، وإلى البنك التجاري الكويتي بشكل عام، مثمنة هذه الزيارة، ومتمنية للبنك المزيد من التقدم والازدهار.

back to top