ضمن مبادراته المتواصلة لترسيخ مبادئ الاستدامة المجتمعية، وبعد الإقبال القياسي على أسبوع الفعاليات الرياضية الرمضانية لبنك الخليج «GB Fit» في مول 360 العام الماضي، أطلق البنك هذا العام فعاليات رياضية مميزة في حديقة الشهيد، بالتعاون مع شركة اليسرة ويلنس، من اليوم إلى 1 أبريل المقبل.

وتقام المسابقات الرياضية يومياً من خلال عدة تمارين مختلفة في حديقة الشهيد، مزودة بالأجهزة الرياضية، ومدربين متخصصين على مستوى عال من الكفاءة، على أن يتم الاشتراك من خلال تطبيق Technogym أو بالتوجه مباشرة إلى حديقة الشهيد.

Ad

وانطلاقا من حرصه على التواصل مع الجمهور والعملاء في مختلف المناسبات، سيتم إجراء مسابقة افتراضية على مدى شهر رمضان على تطبيق Technogym، تعتمد المنافسة على مقاييس Technogym المتعلقة بحرق السعرات الحرارية والنشاط.

وحرصا من بنك الخليج على إضفاء أجواء من المنافسة الرياضية على فعاليات GB Fit الرياضية، حيث سيتم الإعلان عن 6 فائزين يومياً، وكذلك سيتم اختيار 3 فائزين من المشاركين في المسابقات الافتراضية، ويحصل الفائزون على جوائز قيمة من بنك الخليج.

بهذه المناسبة، قال نائب مدير الاتصالات المؤسسية في بنك الخليج، فهد الشراح، إن الفعاليات تستهدف تشجيع الناس على تبني أسلوب حياة صحي خلال شهر رمضان، بما يتوافق مع روحانيات الشهر الفضيل، وينعكس إيجاباً على نمط الحياة في المجتمع طوال العام.

وأضاف الشراح أن تلك المبادرة تأتي ضمن العديد من مبادرات الاستدامة المجتمعية التي ينظمها ويشارك فيها بنك الخليج على مدار العام، لاسيما في شهر رمضان، من خلال مجتمع بنك الخليج «GB COMMUNITY»، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور، وللمحافظة على مكانة بنك الخليج باعتباره البنك الأقرب إلى المجتمع.

من جانبها، ذكرت مديرة العلامة التجارية في شركة اليسرة ويلنس فاطمة بوحيمد: «سعداء بالتعاون مع بنك الخليج في تنظيم فعاليات Technogym الافتراضية طوال شهر رمضان، على مدى 6 أيام في حديقة الشهيد، بهدف تغيير نهج ونمط حياة الناس ليكون أكثر صحة من خلال ممارسة الرياضة».