موظفو «زين» شاركوا في رحلة العمرة الـ 18

الشركة جمعتهم وسط أجواء عائلية وإيمانية في بيت الله الحرام

نشر في 27-10-2022
آخر تحديث 27-10-2022 | 18:52
موظفو زين خلال الرحلة
موظفو زين خلال الرحلة
نظمت شركة زين رحلة العمرة الثامنة عشرة لموظفيها، والتي شهدت مشاركة العديد من الموظفين وعائلاتهم في زيارة لبيت الله الحرام، اتسمت بالأجواء الإيمانية والعائلية الجميلة.

وتطلق «زين» هذه الرحلة بشكل دوري، حرصا منها على تعزيز الجوانب الروحانية والحياتية لموظفيها، حيث تلتزم الشركة من خلال تبنيها مثل هذه المبادرات بإثراء التواصل مع كوادرها البشرية خارج بيئة العمل، لتعزيز الترابط بينهم، وإتاحة الفرصة لهم لتعزيز روح الفريق الواحد بما يُنمّي أواصر الألفة والمحبة بينهم.



وشهدت الرحلة تواجد إمام المسجد الكبير الشيخ فهد الكندري، الذي شارك الموظفين وعائلاتهم فعاليات الرحلة لتحقيق أكبر قدر من الفائدة، حيث أضافت مشاركته الكثير من الجوانب المثرية من خلال إلقائه المحاضرات والندوات المتعلقة بمناسك العمرة وتاريخ الحضارة الإسلامية وغيرها.

وتحرص «زين» على إقامة رحلة العمرة بشكل دوري كجزء من التزامها تجاه موظفيها، خاصة بعد الاستجابة الرائعة التي لمستها من قبلهم في رحلات العمرة السابقة على مدى 18 عاما، والتي لاقت استحسانا كبيرا من الموظفين وعائلاتهم، فالشركة تضع تنمية مختلف الجوانب المعرفية والروحية في مقدمة اهتماماتها بشؤون موظفيها.

وأكدت أنها تهدف من وراء تنظيمها مثل هذه المبادرات الاجتماعية إلى تجديد علاقتها مع موظفيها، حيث تعتبرهم العنصر الأهم في نجاحها العام، مبينة أن الجهود التي يقومون بها هي العامل الرئيسي في كونها مزود الخدمات الرقمية الرائد على مستوى الكويت.

back to top