خاص

سماح أنور لـ الجريدة•: أفضِّل الغياب عن القيام بأعمال تعرِّضني للنقد

نشر في 28-10-2022
آخر تحديث 27-10-2022 | 19:04
الفنانة سماح أنور
الفنانة سماح أنور
عبَّرت الفنانة سماح أنور عن سعادتها بردود الفعل حول تجربتها الأخيرة في مسلسل «الليلة واللي فيها»، الذي عُرض عبر إحدى المنصات الرقمية أخيراً، مشيرة إلى أنها تحمَّست للعمل فور قراءته، ولم تتردد في تقديم الدور الذي وجدت فيه عودة بشكل مناسب بعد غياب.

وقالت سماح لـ «الجريدة» إنها تفضِّل الابتعاد، حتى تعثر على نص مناسب من أجل تقديمه، بدلاً من تقديم أي شيء يُعرض عليها بما يعرِّضها للانتقادات، ليس فقط من الجمهور والنقاد، ولكن من نفسها أيضاً، بسبب عدم رغبتها التواجد من أجل التواجد فقط، لكن لحرصها على أن يكون هذا التواجد يمثل إضافة حقيقية».



وأوضحت أنها لم تتوقع ردود الفعل الكبيرة على شخصية الحماة التي قدَّمتها في المسلسل، رغم إعجابها بالعمل ككل وحماسها لتقديمه بمجرَّد عرضه عليها، لافتة إلى أنها تُدين بالشكر للمخرج هاني خليفة، ليس فقط لترشيحه لها للدور، ولكن لإظهاره لها بشكل مختلف بالأحداث، لاسيما في ظل عدم وجود أوجه للتشابه بينها وبين الشخصية التي قدَّمتها.

وأشارت إلى أن كواليس العمل معه خلف الكاميرا كانت مليئة بالأجواء الإيجابية التي ساعدتها على تقديم الدور، فضلاً عن تواضعه الشديد في التعامل مع جميع فريق العمل، الأمر الذي يجعل أي شخص يعمل معه يشعر بالراحة، ويكون لديه حافز لتقديم أفضل ما لديه أمام الكاميرا.

وحول عرض العمل عبر إحدى المنصات الرقمية، قالت سماح إن هذه التجربة تواكب التطور التكنولوجي، لكن في الوقت نفسه لا تلغي دور التلفزيون، لأن كليهما سيظل موجوداً.

back to top