أعلن رئيس ديوان الخدمة المدنية الدكتور عصام الربيعان عدم احتساب غياب أو تأخر حضور الموظفين إلى مقر أعمالهم يومي الأحد والاثنين الماضيين بسبب الأحوال الجوية السيئة التي شهدتها البلاد.

وقال الربيعان في تصريح صحافي، أمس، انه «بسبب سوء الاحوال الجوية لم يتمكن بعض الموظفين من الوصول الى مقار عملهم في الوقت المحدد، وتم توجيه الوزارات والجهات الحكومية بعدم احتساب الغياب أو التأخير خلال اليومين المذكورين».

Ad

بدوره، وجه المدير العام للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. حسن الفجام تعليماته لنواب المدير بإبلاغ جميع مراكز العمل التابع لكل قطاع بعدم احتساب الغياب أو التأخير خلال يومي الاحد والاثنين الماضيين للموظفين والطلبة والطالبات جراء الاحوال الجوية التي شهدتها البلاد مما حال دون وصول بعض الموظفين لمقار عملهم، وكذلك الطلبة والطالبات في الكليات والمعاهد بالوقت المحدد.

ومن جهة أخرى، دعت عمادة القبول والتسجيل في «التطبيقي» خريجي الفصل الدراسي الاول من العام الدراسي 2022-2023 الذين لم يتسلموا شهادات تخرجهم بضرورة مراجعة كلياتهم ومعاهدهم لتسلمها في اقرب وقت ممكن.

إلى ذلك، كشف رئيس الاتحاد الوطني لطلبة جامعة الكويت عبدالعزيز العتيبي لـ «الجريدة» عن عدم احتساب الغياب للطلبة يومي الاحد والاثنين الماضيين، وذلك بعد التواصل مع مدير الجامعة د. فهد الدبيس الذي ابلغه بمراعاة ظروف الطلبة الذين لم يتمكنوا من الوصول إلى الجامعة بسبب الأحوال الجوية التي شهدتها البلاد اليوميين الماضيين.