كأس «زين» ينعش القادسية قبل الديربي

• بونياك: سعيد بالتتويج الأول والقادم هو الأهم

نشر في 28-03-2023 | 00:11
آخر تحديث 28-03-2023 | 17:09
لاعبو الأصفر يحملون كأس البطولة
لاعبو الأصفر يحملون كأس البطولة

أنعش فوز فريق القادسية لكرة القدم، بلقب كأس زين «البطولة التنشيطية»، الأوضاع داخل صفوف «الأصفر»، قبل المواجهة المرتقبة الأحد المقبل أمام العربي في ديربي القسم الثالث من منافسات دوري زين الممتاز.

وكان القادسية حقق لقب كأس زين (الاتحاد سابقاً)، للمرة السادسة في تاريخه، بفوزه على السالمية بركلات الترجيح 3/4، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 2-2.

واستقبل الجانب القدساوي لقب البطولة التنشيطية بفرحة كبيرة، وسط تفاؤل بنقل هذا التفوق في بطولة الدوري الممتاز، واعتباراً من مواجهة العربي الأحد المقبل.

وأبدى مدرب الفريق، الصربي بوريس بونياك، في تصريح لـ «الجريدة»، سعادته بالتتويج الأول في الموسم الحالي، مشيراً إلى أن الفوز بركلات الترجيح لا يقلل من الجهد الذي بذله الفريق في المباراة.

وقال: «المباراة، كانت على مستوى الطموح، وسط رغبة من الجانبين للحصول على دفعة معنوية، قبل الدخول في مواجهات الحسم، سواء كان في بطولة الدوري، أو في بطولة كأس الأمير».

وشدد مدرب القادسية على أهمية تحقيق نتيجة إيجابية في مواجهات القسم الثالث لمنافسات الدوري الممتاز، لافتاً إلى أن مواجهة العربي لها حسابات خاصة، ودائماً ما تحظى باهتمام خاص من قِبل الجماهير.

وأوضح المدرب الصربي أن الفريق، واعتباراً من تدريبات اليوم، دخل في أجواء مباريات الدوري ومباراة الديربي، معرباً عن أمله في اكتمال الصفوف بعودة اللاعبين الدوليين، وأيضاً المحترف الأردني محمود المرضي، والموجود مع منتخب بلاده.

إصابة بدر

وأكد بونياك أن إصابة بدر المطوع في المباراة خسارة كبيرة للفريق، حال لم يتمكن من العودة سريعاً، معرباً عن حزنه لإصابة المطوع، لما يمثله وجوده داخل الملعب وخارجه من أهمية كبيرة في وقت حاسم من عُمر الدوري.

وكان المطوع، والذي دخل المباراة بديلاً، خرج مصاباً بتمزق في العضلة الخلفية، وهو ما قد يغيبه لفترة طويلة.

back to top