يشارك الفنان عبدالعزيز مندني في الموسم الدرامي لرمضان الجاري من خلال مسلسلين هما «في دروب السعي مظالم»، و«نون النسوة»، كما يستعد حاليا لدخول فيلم سينمائي جديد خلال الفترة المقبلة.

وصرح مندني بأن دوره في مسلسل «في دروب السعي مظالم»، هو شخصية راشد الشاب الطموح الذي يدرس الماجستير والدكتوراه في إحدى الدول العربية، وخلال تلك الفترة يُعجب بفتاة من بلده، فيقرر الزواج بها، فيوقف جميع دراساته لكي يتزوج هذه الفتاة، ولكن نتيجة تفاوت في الطبقات المجتمعية، يواجه راشد رفض أهل حبيبته الزواج، لكنّه يرفض التخلي عنها، ويصرّ على الزواج منها، ما يتسبب في وقوع خلافات مع والد حبيبته، حتى تحدث مفارقة خارجة عن المتوقع، حين يتهم راشد ظلما بقتل رجل ويُحبس 20 سنة ظلما.

Ad

وأضاف أنه يلعب في مسلسل «نون النسوة» دور د. كريم، وهو جرّاح متفوق في عمله، وعلى الرغم من ذلك فهو شخص مضطرب ومتقلب المزاج، ومتزوج من الفنانة هدى حمدان (في دور زوجته نبيلة)، التي ترفض الإنجاب منه، وهو ما تنشأ عنه مشكلات أسرية، فينشأ بينهما صراع حتى يظهر الوجه الآخر للدكتور كريم، ويتضح أنه متزوج حتى ينجب أطفالا.

وكشف مندني أنه يجهز حاليا لفيلم جديد ينطلق تصويره بعد انتهاء شهر رمضان، ويحمل اسم «عقوبة مادلين»، للمخرجة والكاتبة إيما شاه، وهو من نوعية أفلام الخيال العلمي والغموض والتشويق، موضحا أنه سيشارك في الفيلم كمخرج منفّذ لا كممثل.