تنطلق اليوم منافسات الدور الـ 16 لبطولة النخبة الرمضانية الأولى لكرة القدم، مواليد 1978 وما قبلها، التي تنظمها الشركة الكويتية للاستثمار، بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة، بإقامة مباراتين يلتقي فيهما فريق أسامة حسين مع فريق عبدالله معيوف، وفريق حمد بوحمد مع فريق آدم مرجان.

وشهد اليوم الرابع للبطولة وجود نجم المنتخب الوطني والنادي العربي الأسبق سامي الحشاس، والذي قام مدير أول العلاقات العامة والإعلام بـ «الكويتية للاستثمار» طلال الرشدان بتكريمه.

وشهد هذا اليوم في الدور الأول فوز فريق ناصر الغانم على فريق فتحي كميل 5-1، وفوز فريق محبوب جمعة على فريق سعد الحوطي 3-0، وفوز فريق مؤيد الحداد على فريق سامي الحشاش 4-0، ليتأهل الفائزون إلى دور الـ 16 للبطولة.

Ad


إلى ذلك، وقع اختيار نجم نادي الجهراء والمنتخب الوطني السابق وائل سليمان على هشام خليل لاعب فريق ناصر الغانم، وهيثم الشحات لاعب فريق محبوب جمعة، ومحمد صباح لاعب فريق مؤيد الحداد، لتتويجهم بجائزة أفضل لاعب في المباريات الثلاث.

الحشاش يشكر «الكويتية للاستثمار»

وجَّه نجم المنتخب الوطني والنادي العربي السابق سامي الحشاش الشكر لـ «الكويتية للاستثمار» واللجنة المنظمة للبطولة، على تكريم نجوم العصر الذهبي للكرة الكويتية، مؤكداً أن هذا التكريم أثلج صدور نجوم «الأزرق» السابقين.

وأبدى الحشاش إعجابه بإقامة بطولة رمضانية خاصة لمواليد 1978 وما قبلها، مشدداً على أن هؤلاء اللاعبين يقدمون مستويات رائعة، وعدد كبير منهم يمتلك موهبة حقيقية.

العنزي: نجاح فني وتنظيمي

من جانبه، قال المنسق العام لبطولة النخبة سعود العنزي إن الدور الأول جاء إيجابياً جداً، مضيفاً أن الفرق ظهرت بمستويات نالت رضا وإعجاب الجميع.

وأشار العنزي إلى أن دور الـ 16 للبطولة لن يشهد تغييراً عن الدور الأول، حيث يستمر نظام خروج المغلوب، وأيضاً لن يتم أي تغيير على قوائم الفرق المشاركة.