اختتم البنك الأهلي المتحد بنجاح رعايته مسابقة «قرآني نور حياتي»، التي نظمتها مدرسة أكاديمية الكويت التعليمية للأطفال في قسم الاحتياجات الخاصة. وتُعد هذه المسابقة جزءاً من جهود البنك لخدمة كل فئات المجتمع، ومن بينهم ذوو الاحتياجات الخاصة، الذين يحتاجون إلى تضافر كل الجهود لتشجيعهم ودعمهم.

وخلال الحفل الذي أقيم لتكريم الفائزين في المسابقة، قام ممثلو أكاديمية الكويت التعليمية بتكريم فريق المسؤولية المجتمعية من «المتحد»، وأثنوا على جهود البنك، ودوره في رعاية هذه المسابقة، التي هدفت إلى إذكاء روح المنافسة الإيمانية بين عدد من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتشجيعهم على حفظ القرآن الكريم، وفهم وتدبر معانيه السامية.

Ad

وتعليقاً على هذه الرعاية، ثمنت رئيس إدارة الاتصال المؤسسي بـ «المتحد»، فاتن التميمي، الدور الذي قامت به مدرسة أكاديمية الكويت التعليمية للأطفال في قسم الاحتياجات الخاصة في تنظيم هذه المسابقة، مؤكدة أن البنك لا يتوانى في دعم مثل هذه الفعاليات الهادفة، التي تُعد تأكيداً على دور البنك في نشر الثقافة الدينية، والحث على حفظ وفهم القرآن الكريم، كما تعتبر تأكيداً على اهتمام البنك برعاية ودعم ذوي الاحتياجات الخاصة، ومساعدتهم على الاندماج في المجتمع، والتعبير عن طاقاتهم وقدراتهم الكامنة.

وأضافت التميمي: «البنك الأهلي المتحد معروف بدوره البارز في الحث على حفظ القرآن الكريم وتلاوته وتجويده وتفسيره، وتشجيع الطلبة على الإقبال على حفظ القرآن الكريم، كما أن للبنك دوراً بارزاً في مساعدة إخواننا من ذوي الاحتياجات على قراءة وحفظ القرآن الكريم، فقد سبق أن قام البنك برعاية تطبيق (خيركم)- التفسير الميسر للصم في جزأي عم والأحقاف، إدراكاً منه لأهمية دعم ومساندة هذه الفئة المهمة، والحرص على تذليل العقبات أمامهم، وتعليمهم القرآن الكريم».