«الوطني - سويسرا» ينتقل إلى مقره الجديد بمدينة جنيف

• لدعم التوسع والنمو في خدمات الاستثمار وإدارة الثروات

نشر في 29-03-2023
آخر تحديث 29-03-2023 | 16:08

أعلن بنك الكويت الوطني- سويسرا الانتقال إلى مقره الجديد في مدينة جنيف السويسرية، وذلك في إطار استراتيجيته للتوسع والنمو في خدمات الاستثمار وإدارة الثروات، إلى جانب زيادة بصمته الجغرافية في أهم مدن المال والأعمال حول العالم.

حضر حفل افتتاح المقر الجديد، نائب رئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي للمجموعة، عصام الصقر، والرئيس التنفيذي لإدارة الثروات لمجموعة بنك الكويت الوطني، فيصل الحمد، ونائب الرئيس التنفيذي رئيس الخدمات المصرفية الخاصة للمجموعة، المدير العام لبنك الكويت الوطني - سويسرا، مالك خليفة، إلى جانب أعضاء مجلس الإدارة ومسؤولي البنك في سويسرا.

ويقع المقر الجديد للبنك في قلب مدينة جنيف، التي تعدّ واحدة من أكثر المدن حيوية وديناميكية في قارة أوروبا، حيث يلبي المبنى الجديد أعلى معايير الاستدامة والابتكار، مما يوفر بيئة مثالية لموظفي البنك وعملائه.

الخطوة تعكس التزام البنك بالاستثمار في المستقبل لخدمة قاعدة عملائه المتنامية بشكل أفضل

ويشكّل المقر الجديد خطوة تعكس التزام البنك بالتوسع والاستثمار في المستقبل، حيث سيمكن البنك من استيعاب خطط زيادة عدد الموظفين المتخصصين في الاستثمار وإدارة الثروات، وذلك لخدمة قاعدة عملائه المتنامية بشكل أفضل عبر مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المالية المبتكرة التي تلبّي احتياجاتهم المتغيرة ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم المالية.

ويقدم بنك الكويت الوطني - سويسرا الخدمات المصرفية والاستثمارية للأفراد والمؤسسات من دول مجلس التعاون، كما يقوم بإدارة محافظ استثمارية دولية لعملائه الأفراد والشركات وفقا للاحتياجات والمتطلبات الاستثمارية لكل عميل، كما يقدّم خدمات مصرفية شخصية، إضافة إلى توفير الاستشارات المصرفية والاستثمارية، فيما تشمل المحافظ الاستثمارية محافظ خاصة بالأسهم والسندات الدولية وأدوات استثمارية أخرى.

ونجح «الوطني» في أن يتبوأ مكانة مرموقة في سويسرا كمزود من الطراز الرفيع لخدمات إدارة الأصول للأفراد ذوي الملاءة العالية، وذلك عبر تاريخ طويل يمتد لنحو 40 عامًا، بدأ من خلال شركة NBK Finance التي أسست عام 1984، ثم حصولها عام 1999 على ترخيص الخدمات المصرفية السويسرية لتصبح بنكًا سويسريًا بالكامل يعمل تحت اسم بنك الكويت الوطني - سويسرا، الذي يتمتع بكيان مستقل ويخضع للنظم والقوانين السويسرية، مما يتيح للبنك كل الامتيازات المصرفية السويسرية، مثل السريّة التامة والأمان.

وفي عام 2006 غير بنك الكويت الوطني - سويسرا علامته التجارية إلىNBK Banque Privée Suisse لتعكس هويته السويسرية وخدماته المصرفية الخاصة الحصرية.

«الوطني» موجود بجنيف منذ نحو 40 عامًا ضمن بصمته الجغرافية في أهم عواصم المال عالميا

يُذكر أن مجموعة بنك الكويت الوطني تنفرد بشبكة فروع محلية ودولية تصل إلى 138 فرعاً وشركة تابعة توجد في 13 بلداً موزعة في 4 قارات من ضمنها 7 بلدان في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما ينضوي تحت مظلتها منصة إدارة الثروات العالمية التي تجمع الأعمال المصرفية الخاصة وإدارة الأصول، حيث يتجاوز إجمالي الأصول المدارة من قبل المجموعة ما يزيد على 17 مليار دولار، بفضل قوة العلامة التجارية للبنك، والتي يثق بها العملاء من ذوي الملاءة المالية العالية في داخل الكويت وخارجها.

back to top