«الأهلي» يُطلق عرضاً رمضانياً لأصحاب البطاقات على «طلبات»

نشر في 29-03-2023
آخر تحديث 29-03-2023 | 16:15
المديرة العامة لإدارة الخدمات المصرية للأفراد بالإنابة في البنك، جهير معرفي
المديرة العامة لإدارة الخدمات المصرية للأفراد بالإنابة في البنك، جهير معرفي

أطلق البنك الأهلي الكويتي، عرضاً جديداً على تطبيق «طلبات»، ضمن حرصه الدائم على مكافأة عملائه عند استخدام بطاقاته المصرفية لإجراء عمليات الدفع، يتيح بموجبه لـ 58 عميلاً من أصحاب بطاقات «فيزا إنفينيت بريفيليج»، و«بطاقة الأهلي الائتمانية فيزا إنفينت طيران الإمارات»، و«بطاقة الأهلي الائتمانية فيزا سيغنتشر طيران الإمارات»، وبطاقتي مسبقة الدفع «ماستركارد بلاتينيوم» والبطاقة متعددة العملات، الفرصة للفوز برصيد بقيمة 100 دينار في محفظة «طلبات باي» على تطبيق «طلبات».

وبهذه المناسبة، قالت المديرة العامة لإدارة الخدمات المصرية للأفراد بالإنابة في البنك، جهير معرفي، إن «الأهلي»، حريص على ابتكار العروض والحملات في جميع المناسبات، لافتة إلى أنه يعقد لهذه الغاية العديد من الشراكات، من أجل تقديم تجربة تسوق مميزة ترفع مستوى رضا العملاء عن الخدمات والمنتجات التي يقدمها لهم.

وأكدت حرص البنك على طرح العديد من العروض المجزية، التي تمنح جميع عملائه مزايا حصرية، وجوائز قيّمة، ضمن سعيه المستمر لمواكبة احتياجاتهم اليومية، وفي إطار استراتيجية «بنك أسهل»، التي تهدف إلى تسهيل العمليات المصرفية باستخدام بطاقاته مسبقة الدفع والائتمانية.

وأفاد «الأهلي»، بأن كل دينار يتم إنفاقه محلياً في أي مكان خلال فترة الحملة باستخدام البطاقات المشمولة بالعرض، يمنح العميل فرصتين لدخول السحب، في حين أن كل دينار يتم إنفاقه دولياً يمنحه 4 فرص لدخول السحب، والفوز برصيد بقيمة 100 دينار، يمكن استخدامه لاحقاً للطلب عبر تطبيق «طلبات».

ويتعين على العملاء إنفاق 15 ديناراً كحد أدنى خلال شهر رمضان، باستخدام بطاقاتهم الائتمانية ومسبقة الدفع داخل الكويت وخارجها، وفي عمليات الشراء المباشرة أو عبر تطبيق «طلبات»، للدخول في السحب الأسبوعي، والذي يشهد تتويج عميلين عن كل يوم من أيام شهر رمضان.

وأوضح البنك أنه سيجري سحباً أسبوعياً في مبناه الرئيسي، بحضور وإشراف ممثل وزارة التجارة والصناعة، لاختيار الفائزين عن الأسبوع الذي سبقه، على أن تتم مكافأة عميل من أصحاب البطاقات الائتمانية، ومثله من حاملي البطاقات مسبقة الدفع، في وقت سيتم نشر أسماء الرابحين عبر منصاته الرقمية ووسائل الإعلام المختلفة.

وأشار «الأهلي»، في بيان له، إلى أن عرضه الجديد على منصة «طلبات»، يواكب الإقبال الكبير على الطلب من التطبيق، خصوصاً في فترتي الإفطار والسحور اللتين تشهدان العديد من التجمعات العائلية وغيرها من جميع أفراد المجتمع الكويتي.

ويعقد البنك العديد من اتفاقيات التعاون والشراكات مع مؤسسات رائدة في جميع القطاعات، لمنح عملائه من كل الشرائح الفرصة للحصول على خصومات وعروض حصرية عند الدفع باستخدام بطاقاته الائتمانية ومسبقة الدفع، سواء داخل الكويت أو خارجها، بما يسهم في تعزيز حضوره، وجعله الخيار الأبرز للعملاء في القطاع المصرفي.

back to top