أقامت شركة الشعلة الخضراء للغاز لقاء استثنائيا مع بعض الجمعيات التعاونية، لدراسة سبل التعاون فيما بينهما، انطلاقا من حرصها على مصلحة العمل لخدمة الكويت ومواطنيها، وانطلاقا من مبادرة سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، بدعم المشروعات الصغيرة وتشجيع الشباب على بذل أقصى جهد لخدمة هذا الوطن، وإيمانا منها بأن الكويت لا تبنى إلا بسواعد أبنائها الشرفاء.

جاء هذا اللقاء في ضوء تطوير خطة عمل الشركة، وكيفية تعاونها مع الجمعيات التعاونية، وفقا لبعض التغيرات التي يمر بها سوق العمل حاليا.

Ad

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة الشعلة الخضراء للغاز المهندس بشار القطان أن الشركة تسعى جاهدة إلى استمرار تقديم خدماتها لجميع عملائها مهما كانت التحديات التي تواجهها، مشددا على أن الشركة لن تألو جهدا لتحقيق ما ترجوه والحفاظ على ما وصلت إليه من ثقة عملائها التي امتدت أكثر من 17 عاما.

وأشار القطان إلى أن هذا النجاح والثقة المتبادلة بين الشركة وعملائها جاء من خلال الجهد والمثابرة للتغلب على الصعوبات خلال السنوات الماضية.

وأقيم اللقاء بدعوة من الشركة لمسؤولي بعض الجمعيات التعاونية لمأدبة إفطار على شرفهم في فندق الشيراتون، بمناسبة شهر رمضان، إذ أكد الحضور خلال الاجتماع على توطيد سبل التعاون فيما بينهما، بما يصب في مصلحة الوطن والمواطنين.

وأفاد بأنه «تم بدء العمل في أفرع الشركة بالعراق والأردن، لنقل الخبرة والجودة الكويتية إلى عملائنا في تلك الدول».

الجدير بالذكر أن شركة الشعلة الخضراء للغاز حاصلة على شهادة الجودة العالمية الآيزو، وتعد من الشركات الأولى بالكويت في تمديدات وتوصيل الغاز للمشروعات الكبيرة، مثل الافنيوز والشقايا وKOC والمشروعات الصغيرة، كالمجمعات التجارية والسكنية والفلل والقسائم، إضافة إلى معظم المطاعم في جميع مناطق الكويت.