ضبط 4 وافدين يتاجرون بالمواد المخدرة

• عثر بحوزتهم على كوكتيل من الحشيش والشبو والمؤثرات العقلية

نشر في 29-03-2023
آخر تحديث 29-03-2023 | 17:37
المتهمون وأمامهم المضبوطات
المتهمون وأمامهم المضبوطات

واصل قطاع الأمن الجنائي ممثلاً في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات - إدارة المكافحة المحلية عملية ملاحقة تجار المخدرات ومروجيها، حيث تمكنوا من ضبط 4 أشخاص في ثلاث قضايا منفصلة عثر بحوزتهم على كميات متفاوتة من المواد المخدرة والمؤثرات العقلية.

وفي تفاصيل القضية الأولى التي رواها مصدر أمني لـ «الجريدة» أن رجال مباحث الإدارة العامة لمكافحة المخدرات - إدارة المكافحة المحلية توصلوا لمعلومات سرية تفيد بوجود وافدين من جنسية عربية يعملان على ترويج مادة الشبو المخدرة بين المتعاطين، لافتاً إلى أن رجال المباحث استصدروا اذناً من النيابة العامة لضبط المتهمين وتفتيش مسكنهما.

وأضاف المصدر أن رجال المباحث بعد إصدار اذن النيابة العامة دهموا مسكن المتهمين في منطقة الفروانية، وتمكنوا من ضبطهما وعثروا بحوزتهما على 100 غرام من مادة الشبو المخدرة وميزان حساس.

وفي تفاصيل القضية الثانية، قال المصدر إن رجال مباحث إدارة المكافحة المحلية تمكنوا من خلال الدوريات الجوالة في المناطق المشبوهة من ضبط 250 غراماً من مادة الحشيش المخدرة بحوزة وافد في منطقة المهبولة.

وفي تفاصيل القضية الثالثة، تمكن رجال مباحث إدارة المكافحة المحلية من ضبط 250 غراماً من مادة الكيميكال و500 حبة ليريكا بحوزة وافد عربي بمنطقة حولي.

وذكر المصدر انه بمواجهة المتهمين في القضايا الثلاث أقروا بأن المضبوطات تخصهم بقصد التعاطي والاتجار، مشيراً إلى أن رجال المباحث أحالوهم إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

back to top