احتفلت شركة الكويت للتأمين بموظفيها المميزين والمثاليين، بحضور الإدارة التنفيذية ممثلة في الرئيس التنفيذي سامي شريف، ومديري الإدارات والفروع وموظفي الشركة في غبقة رمضانية أقيمت في فندق كراون بلازا الثريا، تقديرا لإنجازاتهم خلال عام 2022.

وأثنت الإدارة التنفيذية على جهود موظفي الشركة في أداء مهام تفوق ما تمليه عليهم مراكزهم الوظيفية وتفانيهم والتزامهم في العمل، مشيدين بروح الفريق التي يتمتع بها الموظفون، وشهدت فعاليات حفل التكريم توزيع الإدارة التنفيذية للشركة عدة جوائز لعدة فئات، من بينها مجموعة عن فئة أعلى المبيعات، والموظفون المتميزون ذوو الأداء المميز.

Ad

وكرم شريف خلال الحفل أكثر من 40 موظفا من جميع أقسام الشركة بجميع الفئات الوظيفية من المتميزين العاملين في قسم المبيعات والإدارات والفروع بدروع النخبة وشهادات تقدير، وشملت القائمة أيضا الموظفين المجتهدين الذين حازوا شهادات دراسية تخدم بدورها تطوير وتحسين الأعمال، كما عرض في خطابه الإنجازات التي أهلتهم للفوز.

وفي كلمته خلال الحفل، خاطب شريف موظفي الشركة المتميزين قائلا: «أهنئكم على ما حققتموه من إنجازات تضاف إلى سجل الشركة الحافل بالنجاحات، والتي أصبحت مثالا يحتذى به على المستوى المحلي في الكفاءة والتميز، والتي أسهمت بدورها في مسيرة تميز شركة الكويت للتأمين التي باتت مرجعا للشركات الساعية إلى الارتقاء بأدائها».

كما دعا الموظفين المتميزين إلى مواصلة مسيرة التميز ليكونوا نماذج تحتذى لزملائهم، يعملون معا بروح الفريق الواحد لتعزيز تنافسية وتميز الشركة وتحقيق رؤيتها في أن تصبح شركة مستدامة مبتكرة على المستويين المحلي والإقليمي قريبا بإذن الله.

وأردف: «يهدف حفل التكريم، الذي تقيمه الشركة سنويا، إلى تعزيز ثقافة التميز بين الموظفين في الشركة، من خلال أساليب واضحة لتقدير أداء الموظفين المتميزين في أداء عملهم وتحفيز الطاقة الإيجابية انطلاقا من استراتيجيتنا لتوفير بيئة عمل محفزة للموظفين تشجع المنافسة وتقدر جهود المتميزين».

وطالب الموظفين ببذل المزيد من التفاني والجهود المضنية للوصول إلى أعلى معايير الجودة، مؤكدا أن «هدفنا العمل بجد للوصول إلى رضا عملائنا».