تأهل فريق أسامة حسين وحمد بوحمد للدور ربع النهائي لبطولة النخبة الرمضانية الأولى لكرة القدم مواليد 1979 وما قبلها، التي تنظمها الشركة الكويتية للاستثمار، بعد فوز الأول على فريق عبدالله معيوف بركلات الترجيح 4-3، (الوقت الأصلي تعادل 1-1)، والثاني على فريق آدم مرجان بركلات الترجيح أيضاً 4-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، وذلك ضمن منافسات دور ثمن النهائي.

وكان فريق المرحوم سمير سعيد آخر المتأهلين للدور ثمن النهائي بتغلبه على فريق وليد الجاسم بسبعة أهداف نظيفة.

واختار نجم الجهراء والمنتخب الوطني السابق وائل سليمان إيهاب عبدالمجيد (فريق المرحوم سمير سعيد)، وعماد عبدالمنعم (فريق أسامة حسين)، وحسن سالم سعود (فريق آدم مرجان)، لنيل جائزة أفضل لاعب في المباريات الثلاث. ويواصل هذا الدور منافساته اليوم الجمعة بإقامة 3 مباريات.

Ad


وقام مدير أول العلاقات العامة بالشركة الكويتية للاستثمار طلال الرشدان بتكريم نجوم الأزرق في عصره الذهبي، وليد الجاسم وعبدالله معيوف وسعود بوحمد، والحكم الدولي السابق فاضل بوفتين، والذين تواجدوا لمتابعة مباريات اليوم السابع لبطولة النخبة الرياضية.

الجاسم يشكر «الكويتية للاستثمار»

ووجه وليد الجاسم الشكر إلى الشركة الكويتية للاستثمار على تكريم نجوم الأزرق السابقين، مؤكدا أنها لفتة رائعة، أكدت أن هؤلاء النجوم ما زالوا في ذاكرة الجميع.

معيوف يعرب عن سعادته

من جانبه، أعرب عبدالله معيوف عن سعادته بتكريم نجوم العصر الذهبي، إلى جانب الالتقاء بعدد منهم في بطولة النخبة، مؤكداً أن إطلاق أسماء النجوم السابقين للأزرق أعاد للجميع ذكريات الزمن الجميل والإنجازات.

بوحمد يشيد بالبطولة

بدوره، أشاد سعود بوحمد ببطولة النخبة، مؤكداً أن إقامة بطولة لمواليد 1978 أمر رائع، لإتاحة الفرصة للاعبين بالتنافس في أجواء رائعة.

بوفتين سعيد بالتكريم

أما الحكم الدولي السابق فاضل بوفتين فقد أكد أنه تم تكريمه في العديد من المناسبات، لكن سيبقى تكريم الشركة الكويتية للاستثمار عالقاً في الذاكرة، خصوصاً في ظل حفاوة الاستقبال وتفاعل الحضور بشكل لافت للنظر.