«العربية» و«الأميركية بالكويت» لدور الثمانية في «التعليم العالي»

نشر في 30-03-2023 | 15:01
آخر تحديث 30-03-2023 | 17:38
جانب من المباراة
جانب من المباراة

حسم فارق الأهداف تأهل فريق الجامعة العربية المفتوحة وفريق الجامعة الأميركية بالكويت لدور الثمانية لمنافسات المجموعة الأولى لدوري كرة القدم للصالات للرجال لدورة الألعاب الرياضية الثانية للتعليم العالي، والتي يُنظمها الاتحاد الكويتي الرياضي المدرسي والتعليم العالي، بتعادله 4-4 مع جامعة الكويت للعلوم والتكنولوجيا، الذي ودع البطولة بعد أن حل ثالثاً.

وفي المجموعة الرابعة خسر فريق جامعة الكويت أمام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب 1-3، في المباراة التي جمعتهما على صالة التطبيقي بالشويخ.



وتختتم السبت منافسات دوري المجموعات بمواجهة الجامعة الأميركية الدولية مع الجامعة الدولية للعلوم والتكنولوجيا في المجموعة الثالثة، وفي «الرابعة» تواجه كلية القانون الكويتية جامعة الكويت لتحديد الفريق المتأهل لدور الثمانية بجانب التطبيقي.

وأكد رئيس الاتحاد الكويتي المدرسي والتعليم العالي رئيس اللجنة العليا للدورة فيصل المقصيد أن اللجنة بدأت تضع برنامج حفل الختام، الذي سيُقام تحت رعاية وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري على صالة نادي الكويت الخميس المقبل.

وأشار المقصيد إلى أن حفل الختام سيتضمن تتويج أبطال الدوريات في 7 ألعاب للنسخة الثانية للدورة رجال ونساء بجانب الوصيف، كما سيتم تسليم كأس التفوق للكلية التي حصدت أكثر الألقاب، ووجه الشكر إلى مجلس إدارة نادي الكويت لموافقته على استضافة النهائي.



back to top