تحدي «زين» الرمضاني ينطلق بحديقة الشهيد للعام الثاني على التوالي

نشر في 30-03-2023
آخر تحديث 30-03-2023 | 16:57
وليد الخشتي وأحمد الماجد يتوسطان فريقي «زين» و«Suffix»
وليد الخشتي وأحمد الماجد يتوسطان فريقي «زين» و«Suffix»

أعلنت شركة زين انطلاق تحدي زين الرمضاني في حديقة الشهيد للعام الثاني على التوالي، والذي تنظمه شركة Suffix الرائدة في إدارة الأنشطة الرياضية بالكويت والمنطقة، والذي يهدف إلى تشجيع أفراد المجتمع من كل الفئات العمرية على اتخاذ نمط حياة صحي ونشط خلال الشهر الفضيل. ويأتي دعم «زين» لهذا البرنامج الرياضي الفريد من نوعه انطلاقاً من استراتيجيتها المتوازنة لدعم قطاعي الصحة والرياضة، حيث تقوم الشركة، وبشكل دوري، بتكثيف جهودها لنشر الثقافة الصحية في المجتمع بأحدث الوسائل المبتكرة، إضافة إلى عقد الشراكات الاستراتيجية مع مختلف مؤسسات القطاعين العام والخاص في الكويت، بهدف المساهمة في رفع الوعي الصحي والرياضي في المجتمع، خصوصاً خلال الشهر الفضيل.

ويستمر تحدي زين الرمضاني من 29 مارس إلى 10 أبريل في المرحلة الأولى من حديقة الشهيد، ويقدم فرصة مميزة للجميع من كل الفئات العمرية للمشاركة بالمشي أو الركض بحديقة الشهيد في الوقت والسرعة اللذين يناسبان كل مشترك، لجميع المسافات، وتصدّر الترتيب العام من بين كل المشاركين، كما يمكن للمشاركين جمع نقاط إضافية، من خلال المشاركة في التمارين الخاصة التي تقام بالحديقة.

وبعد التسجيل في التحدي، يقوم المشاركون بتسلم شريحة إلكترونية بإمكانها تتبع تحديد عدد الكيلومترات التي يقطعها كل مشترك عند مروره بالأقواس الذكية العاملة بالطاقة الشمسية، ويتم عرض الترتيب العام بشكل حي عبر شاشة في حديقة الشهيد، ليتمكن الجميع من الاطلاع عليها.

ويستهدف تحدي زين الرمضاني في حديقة الشهيد جميع الفئات العمرية من الجنسين، لإبراز أهمية الحركة والنشاط البدني لجسم الإنسان خلال الصيام، وتحفيز المشاركين للتمسك بنمط الحياة الصحي والنشط، حتى بعد انتهاء شهر رمضان.

back to top