مركز سلطان يستضيف «أسبوع اكتشف أميركا»

نشر في 27-10-2022
آخر تحديث 27-10-2022 | 20:09
صورة جماعية للمشاركين في الجولة الافتتاحية
صورة جماعية للمشاركين في الجولة الافتتاحية
أعلنت مجموعة مركز سلطان استضافتها «أسبوع اكتشف أميركا» في مراكزها بالسالمية وسوق شرق والجابرية وسلوى ومركز ذا فيو وفرعها الجديد في الكوت مول، بالتعاون مع السفارة الأميركية ومجلس الأعمال الأميركي في الكويت.

وقد انطلقت الفعالية في 22 الجاري بجولة على المنتجات الأميركية داخل مركز سلطان في سوق شرق، وستستمر حتى آخر الأسبوع، مع وجود عروض حصرية على جميع المنتجات أميركية الصنع.



وقد شارك في الجولة الافتتاحية القائم بأعمال سفارة الولايات المتحدة الأميركية جيم هولتسنايدر، والمسؤول التجاري الأول إيريك بودزورسكي، ومسؤولة الأعمال التجارية رشا المحتسب، برفقة الرئيس التنفيذي لشركة مركز سلطان للمواد الغذائية خديجة أوبلا، والمدير التجاري ميثم شمس الدين، ومجموعة من الفريق الإداري لمركز سلطان.

وبهذه المناسبة، قالت خديجة أوبلا: «يسعدنا أن نكون جزءاً من فعالية (أسبوع اكتشف أميركا)، التي تنظمها السفارة الأميركية بالتعاون مع مجلس الأعمال الأميركي في الكويت. إننا في مركز سلطان نسعى دائماً لتوفير منتجات غذائية واستهلاكية أميركية الصنع، لجودتها العالية، ولما تلقاه من إقبال واستحسان كبير من المستهلك الكويتي.

بدوره، قال جيم هولتسنايدر: «محظوظون للغاية بشراكتنا مع مجموعة مركز سلطان لعرض أجود الأصناف الأميركية التي لا مثيل لها، من خضراوات وفواكه ولحوم، وغيرها من المنتجات».

back to top