«بيتك» يُطلق أكبر مسابقة لتحدّي المشي في الكويت

نشر في 30-03-2023
آخر تحديث 30-03-2023 | 17:58
مسابقة بيتك
مسابقة بيتك

أطلق بيت التمويل الكويتي (بيتك) أكبر مسابقة لتحدي المشي للجمهور المستمرة طوال شهر رمضان المبارك، بالتعاون مع الشريك الاستراتيجي للبنك، تطبيق (V-Thru).

وتأتي هذه المسابقة التي ينظمها «بيتك» للعام الثالث على التولي، ضمن برنامج «تواصل بالخير في شهر الخير»، واستمراراً لبرنامج «صحة أفضل لحياة أفضل»، وفي إطار المسؤولية الاجتماعية للبنك، والحرص على تشجيع الأنشطة الشبابية والرياضية لنشر الوعي بأهمية ممارسة الرياضة، لا سيما رياضة المشي التي باتت الخيار الأول للجمهور في الشهر الفضيل.

ويشمل التحدي موقعَي الأفنيوز، وحديقة الشهيد، بهدف تغطية أكبر عدد ممكن من الجمهور.

وينظم «بيتك» مسابقة تحدي المشي الافتراضي يومياً للجمهور بالتعاون مع تطبيق «V-Thru» عبر خاصية «V-FIT»، قبل الإفطار وبعده، حيث تتيح المسابقة الحصول على رصيد في التطبيق يمكن استخدامه في الطلبات الشرائية من 600 مشروع مشارك في التطبيق، معظمهم من شريحة المشاريع الشبابية الكويتية أو المساهمة بالمبلغ لتخضير الكويت وتشجيرها، دعماً لمبادرة «بيتك» Keep It Green، بواقع دينار واحد عن كل كيلومتر مشي.

وساهم المشاركون في التحدي بزراعة أكثر من 1000 شجرة في محمية العبدلي من خلال تحدي المشي في النسختين السابقتين، حيث يقوم «بيتك» بزراعة شجرة بالنيابة عن المتسابق عن كل اجتياز لتحدي المشي.

من جانبه، ثمن الرئيس التنفيذي لـ «V-Thru»، عبدالله الشلبي، الشراكة مع «بيتك»، لافتاً إلى أن المبادرة عبارة عن أسلوب حياة لتشجيع نمط حياة سريعة وصحية، ويأتي ضمن إطار المسؤولية الاجتماعية، مؤكداً أن «بيتك» داعم رئيسي للمجتمع على مختلفة الصعد في استراتيجية واضحة تهتم بالمجمتع والفرد والقيم الإنسانية.

back to top