الشيخ أحمد المشعل: أنا أحد جنود السلطة التنفيذية وأتلقى توجيهات سمو الرئيس

تصريحات عبدالوهاب العيسى أن هناك حكومتين غير صحيحة جملة وتفصيلاً

نشر في 30-03-2023 | 23:05
آخر تحديث 01-04-2023 | 00:02
رئيس جهاز متابعة الأداء الحكومي الشيخ مشعل الأحمد
رئيس جهاز متابعة الأداء الحكومي الشيخ مشعل الأحمد
أكد رئيس جهاز متابعة الأداء الحكومي الشيخ أحمد المشعل أنه أحد جنود السلطة التنفيذية الذين يعملون تحت رئاسة سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ النواف أحمد النواف، رافضاً في الوقت ذاته ما جاء على لسان عضو المجلس المبطل عبدالوهاب العيسى بوجود صراع الشيخ أحمد النواف وأن هناك حكومتين داخل دولة الكويت تتصارع فيما بينها.

وجاء ذلك عبر بيان صحفي نشره الجهاز عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»:



تعقيباً على ما صرح به عبدالوهاب العيسى خلال الندوة المعقودة مؤخراً بأحد الدواوين والذي تطرق إلى وجود خلافات بين سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد نواف الأحمد الجابر الصباح وبين الشيخ أحمد مشعل الأحمد الجابر الصباح وأن هناك حكومتين داخل دولة الكويت تتصارع فيما بينها.

يؤكد الشيخ أحمد مشعل الأحمد الجابر الصباح على رفض هذه التصريحات التي تعد تجاوزاً سافراً وهي غير مقبولة وغير صحيحة جملة وتفصيلاً وأن مثل هذه التصريحات كمن يرسم على الماء ولا تمثل سوى نهج لتأجيج المشاعر واختلاق وقائع لا أساس لها من الصحة وتؤدي إلى اضطراب العلاقة بين أسرة الحكم وبين المواطنين.

كما يؤكد الشيخ أحمد المشعل على أنه أحد جنود السلطة التنفيذية الذين يعملون تحت رئاسة سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد نواف الأحمد الجابر الصباح - حفظه الله - ويتلقى توجيهات سموه السديدة كون سموه المشرف على أعمال جهاز متابعة الأداء الحكومي.

back to top