جامعة الكويت: حالة طالبة «الاجتماعية» مستقرة

• سقطت من سلم الدور الأول في الكلية • اتحاد الجامعة: سلامة الطلبة في مقدمة أولوياتنا

نشر في 31-03-2023 | 22:39
آخر تحديث 01-04-2023 | 17:11
جامعة الكويت
جامعة الكويت

طمأن الأمين العام لجامعة الكويت بالإنابة، د. فايز الظفيري، جميع منتسبي الجامعة بشأن الحالة الصحية للطالبة التي تعرضت لحادث سقوط من سلم الدور الأول في الحرم الجامعي بالشويخ بأنها مستقرة وفي تحسن.

وقال الظفيري، في بيان صحافي، اليوم، إن حالة الطالبة في تحسن، مشيرا إلى أن إدارة الجامعة تتابعها عن كثب، والتنسيق حثيث مع وزارة الصحة لتقديم أفضل رعاية صحية ممكنة.

وأفاد بأن الإدارة ستقوم بإجراء تحقيق حيال ملابسات السقوط للوقوف على أسبابه.

من جانبه، أكد رئيس الهيئة الإدارية بالاتحاد الوطني لطلبة جامعة الكويت، عبدالعزيز العتيبي، أن الاتحاد يتابع حالة طالبة كلية العلوم الاجتماعية التي تعرضت لحادث سقوط من سلم الدور الأول بمبنى الكلية بالشويخ.

وقال العتيبي في تصريح صحافي، «ان الحفاظ على سلامة الطلبة يأتي في مقدمة أولويات الاتحاد التي يسعى إليها بالتنسيق والتعاون مع الإدارة الجامعية».

وذكر العتيبي، أنه قام بزيارة الطالبة في المستشفى برفقه وفد من القيادات الجامعية ممثلاً في مدير الجامعة د. فهد الدبيس، وعميدة كلية العلوم الاجتماعية د. مها السجاري، للاطمئنان على استقرار حالتها الصحية، والتأكد أنها تلقى الرعاية الطبية اللازمة.

وأضاف أن الاتحاد سيتابع مع الإدارة الجامعية ملابسات وأسباب وقوع الحادث، حيث وعد مدير الجامعة بفتح تحقيق عاجل في هذا الشأن، متمنيا الشفاء العاجل للطالبة، وعودتها لدراستها في أسرع وقت.

back to top