«طيران الإمارات» تستضيف الإعلاميين الكويتيين في غبقة رمضانية

نشر في 01-04-2023
آخر تحديث 01-04-2023 | 16:42
خالد الزرعوني وحاتم عمر مدير العلاقات الإعلامية بـ «طيران الإمارات» في استقبال الإعلاميين
خالد الزرعوني وحاتم عمر مدير العلاقات الإعلامية بـ «طيران الإمارات» في استقبال الإعلاميين

استضافت «طيران الإمارات» ممثلي وسائل الإعلام في غبقة رمضانية، واستعرض مدير «طيران الإمارات» في الكويت والعراق خالد الزرعوني أحدث المستجدات حول عمليات طيران الإمارات وأداء الأعمال في الكويت، إضافة إلى الاتجاهات الحالية في صناعة السفر داخل وخارج السوق، وأقيمت الغبقة في فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة.

وقال الزرعوني: «رمضان شهر اجتماع العائلة والأصدقاء، ونحن نعمل دائما على الاحتفال مع عملائنا وشركائنا، وقد تشرفنا باستضافة ممثلي وسائل الإعلام والمؤثرين في هذه المناسبة، واستعراض أحدث المستجدات الخاصة بصناعة الطيران والسفر، وكذلك منتجاتنا وخدماتنا المتميزة، التي نقدمها لعملائنا على الأرض وفي الأجواء».

وتخدم «طيران الإمارات» الكويت حاليا بأربع رحلات يومياً بطائراتها الحديثة من طراز بوينغ 777-300ER، وتنقل المسافرين من السياح ورجال الأعمال من الكويت إلى دبي أو عبرها إلى مختلف الوجهات ضمن شبكة خطوطها العالمية، التي تغطي نحو 140 وجهة في القارات الست، كما توفر سعة شحن كبيرة لخدمة صادرات وواردات البلاد من مختلف المنتجات.

وتشمل الوجهات الشعبية التي يقصدها المسافرون الكويتيون دبي وجزر المالديف والمملكة المتحدة وفرنسا واليابان، وتشغل «طيران الإمارات» رحلات إضافية بين الكويت ودبي خلال مواسم الذروة، فقد أعلنت مؤخراً إضافة مزيد من الرحلات لاستيعاب موجة المسافرين الذين يتطلعون إلى قضاء عطلة عيد الفطر.

back to top