«زين» تستضيف مأدبة الإفطار للعاملين في «النويصيب الحدودي»

• تقديراً لجهود منتسبي «الداخلية» و«الجمارك» ضمن حملة «زين الشهور»

نشر في 01-04-2023
آخر تحديث 01-04-2023 | 16:44
المهيني والخشتي يتوسطان موظفي «زين» و«الداخلية» و«الجمارك»
المهيني والخشتي يتوسطان موظفي «زين» و«الداخلية» و«الجمارك»

أعلنت شركة زين استضافتها لمأدبة الإفطار الرمضانية على شرف العاملين في منفذ النويصيب الحدودي، تقديراً للجهود الكبيرة التي يبذلها منتسبي وزارة الداخلية، والإدارة العامة للجمارك في حماية أمن الكويت خلال الشهر الفضيل.

وشهدت مأدبة الإفطار تواجد مدير المنفذ بالإدارة العامة للمنافذ العقيد يوسف المهيني، والرئيس التنفيذي للعلاقات والشؤون المؤسسية في «زين الكويت» وليد الخشتي، حيث أتت المُبادرة تحت مظلّة حملة «زين الشهور» السنوية، والتي سيّرت من خلالها قوافل الخير لتشارك بها بركة وبهجة الشهر الفضيل مع كل أطياف المجتمع، بالتعاون مع مختلف الجهات والمؤسسات في البلاد لتعكس روح العطاء في الشهر الكريم.

وقام فريق «زين» بزيارة مقر منفذ النويصيب الحدودي لمشاركة الأجواء الرمضانية وبركة الشهر الكريم مع منتسبي «الداخلية» و«الجمارك» الذين يسهرون على أمن وحماية الوطن على مدار الساعة، من خلال وجبة الإفطار التي أقامتها الشركة على شرفهم، امتناناً وتقديراً لجهودهم التي يبذلونها أثناء موعد الإفطار خلال مواعيد مناوباتهم في الأجواء الشاقة من شهر رمضان المبارك بعيداً عن أسرهم.

وتحرص «زين» على تعزيز جسور اتصالاتها مع عملائها والمجتمع الذي تعمل فيه طوال العام، وبالأخص خلال الشهر المُبارك، ولطالما سعت إلى ترسيخ مفهوم الاستدامة بشكل عملي من خلال تكثيف برامجها في الشهر الفضيل، باعتبارها من المؤسسات الاقتصادية الرائدة في القطاع الخاص الكويتي التي تؤمن أن لديها رسالة والتزامات حقيقية تجاه المجتمع.

وأفادت الشركة بأن التزامها المستمر في تقديم قيمة مضافة للمجتمع هو ما يجعلها تحرص على تناول القضايا الأكثر تأثيراً في الحياة، مبينة أن حملتها الرمضانية «زين الشهور» تأتي عاماً بعد عام لتترجم هذا التوجه، حيث تحمل معها رسالة تحث على التقارب والتراحم والمشاركة في الحياة ونشر السلام وتعزيز ثقافة العطاء.

back to top