تقام اليوم مباراتان في الجولة الثامنة عشرة والأخيرة من الدوري الممتاز لكرة اليد، إذ يلتقي في التاسعة مساء السالمية مع اليرموك وفي الحادية عشرة يلعب القادسية والقرين، على صالة اليد بمجمع صالات الشيخ سعد العبدالله الرياضي.

وأسفرت نتيجة المباراة المؤجلة من الأسبوع السادس عشر في الدوري، التي جرت أمس الأول، عن فوز السالمية على القرين بنتيجة 37-33، ليرفع السماوي رصيده إلى 19 نقطة في المركز الرابع متأخراً بفارق الأهداف خلف العربي الثالث بنفس الرصيد، بينما ظل القرين بـ6 نقاط في المركز التاسع قبل الأخير.

Ad

السالمية واليرموك

وفي المباراة الأولى اليوم، يسعى السالمية الرابع لمواصلة عروضه القوية والظفر بنتيجة اللقاء بفارق كبير على أمل المحافظة على حظوظه قائمة في المنافسة على المركز الثالث مع العربي على حساب اليرموك القابع في قاع الترتيب والطامع في الهروب من شبح الهبوط المباشر للدرجة الأولى.

وفي المباراة الثانية، يتطلع القادسية وصيف الدوري برصيد 31 نقطة لاستعادة اتزانه على حساب القرين في المركز قبل الأخير، للخروج من كبوته الأخيرة بعد الأداء المتواضع أمام الكويت، في الجولة الماضية، وخسر على إثرها لقب الدوري.

في المقابل، يسعى القرين للاستفادة من تراجع مستوى الأصفر لتأمين مركزه التاسع وبالتالي خوض مباراة فاصلة مع وصيف الدرجة الأولى.