مهمة سهلة لريال مدريد في الدوري

نشر في 01-04-2023
آخر تحديث 01-04-2023 | 18:09
أنشيلوتي مدرب ريال مدريد وكريم بنزيمة
أنشيلوتي مدرب ريال مدريد وكريم بنزيمة

يخوض ريال مدريد اختبارا سهلا نسبيا عندما يستضيف بلد الوليد السادس عشر اليوم في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسيكون الفوز على بلد الوليد فرصة لرفع المعنويات، ومحو آثار خسارة كلاسيكو الدوري، والاستعداد لقمة الكأس يوم الاربعاء أمام برشلونة مجدداً.

وانضم للتدريبات كل من لوكا مودريتش، وداني كارباخال، وناتشو فرنانديز، وداني سيبايوس برفقة بقية زملائهم.

وشهد المران تحسنا وشعورا جيدا، سواء للحارس البلجيكي تيبو كورتوا الذي كان قد غادر معسكر منتخب بلاده وعاد إلى مدريد بعد تعرضه لـ»إصابة في العضلات الداخلية للفخذ»، أو النمساوي ديفيد ألابا الذي لا يشارك مع الفريق منذ 21 فبراير الماضي، عندما أصيب في العضلة ذات الرأسين بالفخذ اليمنى.

كما سيستقبل أتلتيكو مدريد (المنتشي بفوزه الأخير على فالنسيا بثلاثية نظيفة وتحقيق الفوز في 5 مباريات خلال الجولات الـ 6 الأخيرة) ريال بيتيس على ملعبه، في ظل غياب غياب لاعبه الهولندي ممفيس ديباي، حيث يعاني المهاجم من إصابة عضلية في الفخذ ستمنعه من المشاركة أمام كل من بيتيس ورايو فاييكانو.

ويسعى الروخيبلانكوس للحفاظ على المركز الثالث بفارق 5 نقاط عن الوصيف، ريال مدريد، ومتفوقا على سوسييداد صاحب المركز الرابع بـ3 نقاط، وعلى بيتيس صاحب المركز الخامس بـ6 نقاط.

وتستكمل المرحلة بلقاءات سلتا فيغو مع ألميريا، وفياريال مع ريال سوسييداد.

back to top