كشف الكاتب عثمان الشطي عن مشاركته في موسم مسرحيات عيد الفطر المقبل، من خلال مسرحيته الجديدة (ممنوع دخول المتزوجين)، والتي ستُعرض في البحرين ابتداءً من أول أيام عيد الفطر.

وقال الشطي إن المسرحية نص كوميدي شديد التميز، وسيكون هدية لجمهور البحرين، الذي سيستمتع بانطلاق العروض هناك على خشبة مسرح البيادر في مركز المحرق الشبابي النموذجي.

Ad

وأوضح أن المسرحية فكرة بوصابر، وإخراج عبدالله الدرزي، ويشارك في بطولتها مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا، الذين سيتم الكشف عنهم خلال الأيام المقبلة.

وفي الكويت، أكد الشطي حضوره بمسرحية أخرى في العيد على مسرح الإنتاج البرامجي المشترك بالسالمية، بعنوان «مدينة الأضواء... برودواي»، إخراج رمضان إياد، وإشراف عام خالد الجدي، وبطولة الفنانين: فوز الشطي، وبشار الجزاف، ويوسف البلوشي، وفهد باسم، وإيمان الحسيني، وشهد عبدالله، وحصة النبهان، وحسن عبدال، وحسن المطوع، وزينة الصفار، وعبدالوهاب الصفي وحور القلاف.

وحول «مدينة الأضواء»، قال الشطي إن المسرحية غنائية استعراضية تناسب العائلة والطفل، حيث تحمل قصة إنسانية جديدة تمزج بين التشويق والضحك والاستعراضات الممتعة. إلى جانب المسرح، قدَّم الشطي العديد من النصوص الدرامية الأخرى، آخرها مسلسل «بطن وظهر» الذي كتبه، وأخرجه سعود بوعبيد، وتصدى لبطولته الفنان الإماراتي أحمد الجسمي، وشارك في بطولته الفنانون: سعاد علي، ومبارك المانع، وعبدالمجيد الرهيدي، وشهد سلمان، وزينب غازي، وشملان المجيبل وغيرهم، إضافة إلى مسلسل «نتفلوركس»، الذي حصد الجائزة الذهبية في مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون عن فئة الدراما الكوميدية، والذي شارك في بطولته عدد كبير من النجوم، منهم: عبدالناصر درويش، وأحمد العونان، ولولوة الملا، وسلطان الفرج، وعبدالله التركماني، إضافة إلى آخرين.