«KIB» يسلط الضوء على خدماته للعملاء من ذوي الهمم

نشر في 02-04-2023
آخر تحديث 02-04-2023 | 16:32
رئيس وحدة الشكاوى وحماية العملاء في KIB، حسين عبدالرحيم
رئيس وحدة الشكاوى وحماية العملاء في KIB، حسين عبدالرحيم

جدد بنك الكويت الدولي (KIB) تسليط الضوء على باقة من الخدمات المتكاملة المخصصة لعملائه من ذوي الهمم، في إطار التأكيد على التزامه المستمر بدمج هذه الشريحة من المجتمع في كل خدماته وأنشطته، وذلك تماشياً مع استراتيجية المسؤولية الاجتماعية في البنك والمبادرات التي يطلقها، بهدف نشر ثقافة مالية ومصرفية شاملة ومتقدمة بين مختلف شرائح المجتمع.

واستمراراً لمشاركته في دعم حملة «لنكن على دراية»، يواصل KIB جهوده لتطوير مجموعة الإجراءات التي خصصها للعملاء من ذوي الهمم، من أجل ضمان تسهيل جميع العقبات التي تواجههم خلال حصولهم على الخدمات الخاصة التي تتوافق مع كل اللوائح والتوجيهات الصادرة عن الجهات المتخصصة.

وفي هذا الصدد، تحدث رئيس وحدة الشكاوى وحماية العملاء في KIB، حسين عبدالرحيم، عن الخدمات المستهدفة، قائلاً: «لطالما ركَّز برنامج KIB الشامل للمسؤولية الاجتماعية على تمكين الأشخاص من ذوي الهمم، لما يمثلونه من شريحة حيوية للبنك والمجتمع. خصص البنك عدداً من فروعه لتقديم كل الخدمات المصرفية لهذه الشريحة، منها فروع في الزهراء، الفروانية، الفنطاس، الأحمدي، وسعد العبدالله، إضافة إلى فرعه الرئيسي، إذ تتوافر في هذه الفروع مواقف للسيارات خاصة بهم، ومنحدرات مريحة تسهل دخول وخروج مستخدمي الكراسي المتحركة إلى الفرع، إلى جانب سهولة استخدام أجهزة السحب الآلي وغيرها من المرافق. وإضافة إلى ذلك، تضمن أجهزة السحب الآلي في كل فرع سهولة الوصول إليها، من خلال غرفة زجاجية توفر الخصوصية».

back to top