دشّن بيت التمويل الكويتي (بيتك)، مهرجان السيارات الصينية بحضور الرئيس التنفيذي للمجموعة بالتكليف، عبدالوهاب الرشود، وسفير الصين لدى الكويت، تشانغ جيانوي، وعدد من ملّاك ومسؤولي وكالات السيارات الصينية بالكويت، إضافة إلى الإدارة التنفيذية في «بيتك».

ويقام المهرجان على مدار 3 أشهر، في أول معرض من نوعه متخصص بالسيارات الصينية تحت سقف واحد بمعرض «بيتك» في الضجيج.

Ad

وخلال كلمته التي ألقاها بمناسبة افتتاح المهرجان، أعرب الرشود عن اعتزاز «بيتك» بإطلاق هذا المهرجان الفريد من نوعه، الذي سيسهم في إنعاش سوق السيارات بالكويت ويصبّ في مصلحة العملاء ووكالات السيارات في آن واحد، مؤكدا أن مثل هذه المعارض تسهّل عملية الاختيار على العملاء من بين مختلف العلامات التجارية، لافتا إلى أن المهرجان سيكون بداية لسلسلة من المهرجانات التي تلبّي طموحات العملاء فيما يتعلق بقطاع السيارات.

وقال الرشود: «لقد جمعنا في هذا المعرض أكثر من 13 علامة تجارية، تضم أكثر من 147 نوعا مختلفا من السيارات لتلبّي مختلف رغبات العملاء واحتياجاتهم وتناسب جميع الشرائح»، مشيرا إلى أن «بيتك» يطرح حلولا تمويلية غير مسبوقة بمزايا فريدة لأول مرة على هامش المهرجان.

ولفت إلى أن «بيتك» مساهم كبير في دعم سوق السيارات بشكل عام عبر خدماته التمويلية المتميزة ومعارضه المختلفة المنتشرة في أنحاء الكويت، منوها بريادة البنك في مجال تمويل السيارات، وامتلاكه أكبر معرض للسيارات في الشرق الأوسط، وهو KFH Auto بمنطقة الشويخ، ويضم جل وكالات السيارات في الكويت، إضافة إلى تشكيلة متنوعة من المركبات البرية والبحرية وغيرها.

تكنولوجيا متطورة بأسعار تنافسية

من جهته، أشاد السفير الصيني بجهود بيت التمويل الكويتي، التي أثمرت عن هذا المهرجان والمعرض الفريد من نوعه والأكبر على مستوى السيارات والعلامات التجارية الصينية.

وأكد أن السيارات الصينية اكتسحت السوق الكويتي بشكل ملحوظ، حيث انضمت 22 علامة تجارية صينية إلى السوق الكويتي خلال العام الماضي، في مؤشر واضح على جودة الصناعة الصينية، وثقة المستخدم الكويتي بالصناعة الصينية.

وأشار إلى أن السيارات الصينية تتمتع بتكنولوجيا متطورة وصناعة عالية الجودة، كما أن أسعارها تنافسية، وهذا ما ميّزها وجعلها في مصافّ كبرى البلدان المصنّعة للسيارات، حيث احتلت السيارات الصينية، أخيراً، المرتبة الثالثة في عدد المبيعات على مستوى الكويت.

حلول تمويلية حصرية

بدوره، أكد المدير التنفيذي لإدارة تمويل وتأجير السيارات في «بيتك»، وائل الخراز، أن هذا المهرجان الذي سيقام على مدار 3 أشهر يعدّ فرصة لعملاء «بيتك» وغير العملاء أيضاً للتعرّف على السيارات الصينية وأنواعها تحت سقف واحد.

وشدد الخراز على أن «بيتك» يقدّم حلولاً تمويلية حصرية وغير مسبوقة خلال هذا المهرجان لعملائه وزوّار المعرض، إضافة إلى عروض مميزة مقدمة من وكالات السيارات المشاركة على مستوى قطاع السيارات والمركبات.