«فيزا» تتوج «الوطني» بجائزة التميز في تصميم المنتجات

عن بطاقة KWT Visa Infinite الوطني الائتمانية

نشر في 02-04-2023
آخر تحديث 02-04-2023 | 16:37
الفليج وسعيدة جعفر والعثمان والنصف وديفاداسون خلال تسلّم الجائزة
الفليج وسعيدة جعفر والعثمان والنصف وديفاداسون خلال تسلّم الجائزة

توّجت مؤسسة Visa العالمية بنك الكويت الوطني بجائزة «التميز في تصميم المنتجات» وذلك عن بطاقة KWT Visa Infinite الوطني الائتمانية.

واستقبل الرئيس التنفيذي لبنك الكويت الوطني - الكويت، صلاح الفليج، وفداً من «Visa» زار المقر الرئيسي للبنك، حيث تسلّم المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية، محمد العثمان، الجائزة من المديرة الإقليمية للمجموعة، نائبة الرئيس الأولى لعمليات Visa في منطقة مجلس التعاون، د. سعيدة جعفر، وذلك بحضور مسؤولين من البنك و»فيزا».

وبهذه المناسبة، قال العثمان: «تشكّل هذه الجائزة تقديراً لجهود البنك في ابتكار منتجات تركّز على العملاء وتفي باحتياجاتهم المتطورة، إضافة إلى أنها شهادة على العمل الجاد وتفاني موظفينا تجاه الالتزام بتقديم خدمة ومنتجات استثنائية لعملائنا».

وأضاف: «تأتي الجائزة أيضاً لتؤكد عمق الشراكة التي تجمعنا مع مؤسسة Visa، التي نحرص من خلالها دائماً على تقديم منتجات وعروض حصرية ذات قيمة مضافة لعملائنا».

ولفت إلى أن «التميز وتقديم أفضل تجربة للعملاء يعدّان جزءاً رئيسياً من ثقافة بنك الكويت الوطني»، مشيراً إلى أنه «بفضل الخبرات الواسعة التي اكتسبناها على مدار عقود طويلة، أصبحت لدينا القدرة على فهم احتياجات العملاء، وتقييم أهدافهم، بل وتجاوز توقعاتهم».

العثمان: الجائزة شهادة على العمل الجاد وتفاني موظفينا تجاه الالتزام بتقديم خدمة ومنتجات استثنائية لعملائنا

وأكد أن «الوطني» يواصل باستمرار إطلاق العديد من المبادرات التي تركّز على العملاء، وذلك بهدف تعزيز تجربتهم الإيجابية في كل المراحل، مع مراعاة التحولات المستمرة في سلوك المستهلك لضمان تقديم تجربة مصرفية مميزة.

من جانبها، قالت د. جعفر: «نحن سعداء بتقديم هذه الجائزة المميزة لبنك الكويت الوطني، تقديراً لسعيه الدائم للابتكار في مجال المدفوعات الرقمية، وتقديم أفضل تجربة دفع للعملاء في الكويت».

وأشارت إلى أن «Visa» ستواصل دائماً العمل مع شركائها المحليين لدفع الابتكار والتميز في مجال المدفوعات الرقمية، مؤكدة تطلعها إلى تعزيز الشراكة الناجحة مع بنك الكويت الوطني في سبيل توفير المزيد من تجارب الدفع الأفضل في فئتها لحاملي بطاقات Visa في الكويت».

بطاقة KWT Visa Infinite الوطني الائتمانية

وتمنح بطاقة KWT Visa Infinite الوطني الائتمانية لحامليها نمط حياة فريدا بفضل ما تقدّمه من مكافآت استثنائية ومزايا وعروض تم تصميمها لتناسب احتياجات العملاء وتلبي طموحاتهم وتطلعاتهم، حيث يمكن للعملاء الحصول على نقاط KWT من «الوطني» تصل إلى 10 بالمئة.

وتجمع البطاقة بين باقة من المزايا الاستثنائية والشعور بالفخر الوطني الذي يعكسه تصميمها، مما يجعلها فريدة من نوعها، حيث تمنح حامليها حرية اختيار الطريقة التي يريدونها للحصول على النقاط وفقاً لنمط حياتهم، إما باختيار فئة الإنفاق أو الفئة التجارية.

وعند تفعيل فئة التجار يمكن للعملاء الحصول على نقاط KWT من «الوطني» على كل المدفوعات الخاصة بشرائح محددة باستخدام بطاقة KWT Visa Infinite الوطني الائتمانية التي تصل إلى 10 بالمئة على المطاعم والاتصالات، و5 بالمئة على التجميل والنوادي الصحية ومحال المجوهرات، و3 بالمئة على الأزياء والمشتريات من الجمعية التعاونية والتعليم.

جعفر : «Visa» تواصل العمل مع شركائها المحليين لدفع الابتكار والتميز في مجال المدفوعات الرقمية

أما عند اختيار الإنفاق، فيمكن للعملاء الحصول على نقاط KWT من «الوطني»، وفقاً لحجم الإنفاق الشهري حتى 5 بالمئة على المدفوعات الرقمية، وحتى 5 بالمئة على المدفوعات لدى أجهزة نقاط البيع الدولية، وحتى 3 بالمئة على المدفوعات الأخرى. ويتيح البنك للعملاء استبدال نقاط KWT من «الوطني» عن طريق خدمة الوطني عبر الموبايل، أو خدمة الوطني عبر الإنترنت، والاختيار بين الاسترجاع من قيمة المشتريات في البطاقة مباشرة، أو الاستبدال بحجوزات السفر لدى أكثر من 800 شركة طيران و150 ألف فندق، أو استبدال النقاط، أو الحصول على القسائم الإلكترونية لدى أكثر من 190 متجراً، أو استبدال النقاط لدى شركات الطيران التي يفضلها العملاء.

ويمكن للعملاء كسب نقاط KWT من «الوطني» شهرياً حتى نحو 1000 دينار، كما يمكن لحاملي بطاقات KWT Visa Infinite الوطني الائتمانية الحصول على نقاط مكافآت الوطني لدى أكثر من 900 من المحال المشاركة.

back to top