«زين» تنظم قرقيعان بدور الرعاية الاجتماعية

نشر في 03-04-2023
آخر تحديث 03-04-2023 | 17:05
العميري والعنزي يكرمان المصيبيح على جهود «زين» في إنجاح الحفل
العميري والعنزي يكرمان المصيبيح على جهود «زين» في إنجاح الحفل

أعلنت شركة زين تنظيمها حفل القرقيعان السنوي، بالتعاون مع الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة، في دور الرعاية الاجتماعية التابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، لمشاركة أبناء الحضانة العائلية والمُسنين وذوي الاحتياجات الخاصة فرحة وبركة الشهر الفضيل ضمن حملتها الرمضانية «زين الشهور».

شهد الحفل حضور المديرة العامة للهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة، د. بيبي العميري، ونائب المدير العام لقطاع الخدمات الطبية والنفسية والاجتماعية ومراكز رعاية المعاقين، عامر العنزي، والرئيس التنفيذي للعلاقات والشؤون المؤسسية بشركة زين الكويت وليد الخشتي، ومجموعة من مسؤولي الوزارات والهيئات والسفارات المختلفة في الدولة.

وتفخر «زين» بتعاونها سنوياً مع إدارة الرعاية الاجتماعية والهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة لإنجاح هذا الحفل تحت مظلة حملتها الرمضانية «زين الشهور»، حيث تقوم الشركة من خلال هذا التعاون بمشاركة فرحة القرقيعان مع أبناء الحضانة العائلية والمُسنين وذوي الاحتياجات الخاصة من قاطني دور الرعاية، لإدخال البهجة في قلوبهم. كما تضمَّن الحفل العديد من الفقرات التراثية والمسرحية التي قدمها أبناء دور الرعاية.

وقام فريق زين خلال الحفل بتقديم القرقيعان والهدايا والألعاب لأبناء الحضانة العائلية والمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة، إضافة إلى المشاركة في مختلف الفعاليات التي شهدها الحفل، وهي اللفتة التي عكست الأجواء التراثية الرمضانية الجميلة، رغبة منها في إضفاء لمسة وفاء لهذه الفئات العزيزة من المجتمع، خصوصاً خلال الشهر الفضيل.

وتؤمن «زين» بأن مسؤوليتها تجاه المجالات الإنسانية والخيرية أمر بالغ الأهمية بالنسبة لها، وينعكس ذلك من خلال استراتيجية الشركة في تنوع برنامجها الرمضاني المكثف، الذي يهدف إلى مشاركة جميع فئات المجتمع بركة وفرحة الشهر الفضيل.

back to top