«KIB» يعلن فائزي السحب الثالث لـ «الدروازة»

نشر في 03-04-2023
آخر تحديث 03-04-2023 | 17:22
 بنك الكويت الدولي
بنك الكويت الدولي

أعلن بنك الكويت الدولي «KIB» أسماء عملائه الفائزين في السحب الشهري الثالث لحساب «الدروازة»، عن أرصدة العملاء في شهر مارس. وتم إجراء السحب بحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة وموظفي البنك، حيث ربحت لولوه عبدالهادي عبد متعب الجائزة الكبرى بقيمة 10.000 د.ك، إضافة إلى 10 رابحين، لكل منهم 1.000 د.ك، وهم: هارديب سنغ ساهني جوجندس ساهني، أحمد عاصم محمد محمود، أبرار وليد جاسم الشرقاوي، ضرار صالح علي الطراروه، عبد الكوتى فارى كوتيل أبوبكر، أنوار فهد خليفة الدعي، علي عبده عابدين موسى، خالد راشد جبر شمخي، فهد مقعد سلطان العتيبي، يوسف عبدالله حسين الرامزي.

وبهذه المناسبة، قال علي الصانع مدير تطوير المنتجات، التحول الرقمي والابتكار: «يسرّنا تهنئة عملائنا المميّزين، ممن كان الربح من نصيبهم في السحب الثالث لحساب «الدروازة»، كما نتمنّى لكافة عملاء حساب الدروازة في «KIB» حظاً أوفر في السحوبات الشهرية المقبلة.

وأضاف الصانع: نحن نواصل التزامنا باستراتيجية «KIB» الرامية إلى مكافأة عملائنا وبذل كل الجهود الممكنة لتحقيق أعلى مستويات الرضا بينهم وكسب ثقتهم، من خلال الاستمرار بتوفير منتجات مصرفية متميّزة تلبي احتياجاتهم وتوقعاتهم، مدعومة بأقوى المزايا التي تمنحهم قيمة مضافة وتناسب أسلوب حياتهم العصري، إضافة إلى تقديم الحلول المصرفية المناسبة لكل شرائح العملاء».

back to top