«بيتك» ينظم حفل قرقيعان في «الأفنيوز»

• وفّر أجهزة العيادي لعملائه

نشر في 03-04-2023
آخر تحديث 03-04-2023 | 17:28
فريق «بيتك» يشارك رواد الأفنيوز فرحة القرقيعان
فريق «بيتك» يشارك رواد الأفنيوز فرحة القرقيعان

نظم بيت التمويل الكويتي (بيتك) حفل قرقيعان للأطفال بمجمع الأفنيوز، في إطار برنامجه الحافل في رمضان «تواصل بالخير في شهر الخير»، وانطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية.

وساهمت مشاركة «بيتك» في حفل القرقيعان، التي دأب البنك على القيام بها سنوياً، بإدخال البهجة والسرور في نفوس الأطفال، ما يعكس حرص البنك على التفاعل مع كل شرائح المجتمع ومشاركتهم في مختلف المناسبات.

أجهزة العيادي

كما وفّر «بيتك» للجمهور رواد مجمع الأفنيوز، أجهزة العيادي بمختلف الفئات النقدية لتشمل الدينار، والـ 5 دنانير، والـ 10 دنانير. ويؤكد ذلك حرص «بيتك» على مشاركة المجتمع في مختلف المناسبات والأعياد، عبر توفير قنوات تواصل مختلفة وواسعة الانتشار تجعله الأقرب دائماً إلى عملائه في أماكن وجودهم.

«تواصل بالخير في شهر الخير»

ويركز برنامج «تواصل بالخير في شهر الخير» على المبادرات المجتمعية المختلفة، ويضم فعاليات قرقيعان، وحملة إفطار الصائم، ومسابقة تحدي المشي، وأنشطة رياضية وشبابية مختلفة، ومسابقات قرآنية، وتفاعلاً يومياً مع الجمهور، ومسابقات وجوائز، وفيديوهات توعية بالتعاون مع اختصاصيي تغذية وأطباء، كذلك فيديوهات عن التوعية المرورية وتعزيز ثقافة عدم السرعة خلال موعد الإفطار، بالتعاون مع وزارة الداخلية.

كما يتضمن برنامج «بيتك» تقديم خدمة الضيافة في المساجد، ومشاركة الإفطار مع العديد من الجهات التي تؤدي واجبها أثناء موعد الإفطار، وكذلك توزيع السلة الغذائية «ماجلة رمضان» وكسوة العيد على الأسر المتعففة، بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الكويتية، في تأكيد جديد على ريادة «بيتك» في المسؤولية الاجتماعية، ودوره في المشاركة بمختلف المناسبات الاجتماعية.

back to top