هيئات كويتية توزع 1285 سلة غذائية لنازحين باليمن

نشر في 03-04-2023
آخر تحديث 03-04-2023 | 17:38
السلة الغذائية
السلة الغذائية

دشنت هيئات حكومية وخيرية كويتية توزيع 1285 سلة غذائية، للمساهمة في توفير الاحتياجات الأساسية من الغذاء للأسر النازحة والمتضررة في ثلاث محافظات يمنية في شهر رمضان، ضمن حملة «الكويت بجانبكم» المستمرة للعام الثامن على التوالي.

وقال الأمين العام لجمعية «الوصول الإنساني» المنفذة للمشروع عبدالواسع الواسعي، في تصريح لـ«كونا»، اليوم، إن بيت الزكاة الكويتي وزع 875 سلة غذائية على الأسر النازحة والفقيرة والمستفيدة في محافظات مأرب وحضرموت وتعز.

وأضاف الواسعي أن الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية بالكويت مولت 400 سلة غذائية جرى توزيعها على الأسر النازحة والفقيرة في محافظة مأرب وفي مدينة المكلا مركز محافظة حضرموت، مبينا أن مشاريع السلات الغذائية تأتي في إطار مشاريع الخير الرمضانية التي تهدف إلى دعم الفئات الأكثر ضعفا واحتياجا، وتفتح نافذة أمل أمام الأسر المستفيدة في شهر رمضان.

وأعرب عن جزيل الشكر والتقدير للكويت حكومة وشعبا، ولبيت الزكاة الكويتي والهيئة الخيرية العالمية على الدعم المستمر لمختلف المشاريع الإنسانية والإغاثية والتنموية للشعب اليمني، والتي تساهم في تلبية جزء مهم من الاحتياجات الملحة في كل أنحاء اليمن، ومساعدة اليمنيين على مواجهة التحديات والصعوبات التي يمرون بها.

back to top