البغلي: حريصون على مساندة المزارعين الكويتيين ونجاحهم

إطلاق معرض «النوير» الرمضاني بأرض المعارض دعماً للمنتجات الوطنية

نشر في 04-04-2023 | 15:36
آخر تحديث 04-04-2023 | 16:58
إطلاق معرض «النوير» الرمضاني في مشرف
إطلاق معرض «النوير» الرمضاني في مشرف

برعاية وحضور وزيرة الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية، وزيرة الدولة لشؤون المرأة والطفولة، مي البغلي، أطلق اتحاد الجمعيات التعاونية، بالتعاون والتنسيق مع الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية، معرض «النوير» الرمضاني لعرض المنتجات الوطنية الزراعية من الخضار والفاكهة، وذلك في صالة رقم A4 بأرض المعارض.

وأكدت البغلي، في تصريح صحافي عقب جولتها على المعرض، حرصها على تلمُّس سبل دعم المنتج الوطني والارتقاء به، لاسيما الزراعي منه، ومساندة المزارعين الكويتيين ونجاحهم، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية ومجلس الوزراء في تنمية وتطوير المنتجات الوطنية، بما يعود بالنفع على الجميع، شاكرة اتحاد الجمعيات وهيئة الزراعة على تنظيم المعرض، الذي تعُمّ فائدته على عموم المستهلكين.

وشددت الوزيرة على أن المنتج الوطني، خصوصاً الخضراوات والفاكهة، متميز وذو جودة عالية وسعر تنافسي، داعية عموم المستهلكين، من المواطنين والمقيمين، إلى زيارة المعرض للاستفادة من العروض الذي يقدّمها، وموضحة أن المعرض ممتد طوال أيام شهر رمضان المبارك.

من جانبه، قال رئيس اتحاد الجمعيات، علي الفهد، إن «المعرض جاء تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية والوزيرة البغلي، لدعم المنتج المحلي والقائمين عليه من المزارعين وأصحاب المشروعات الكويتيين»، كاشفا عن تنسيق يجري حاليا مع هيئة الزراعة لتحديد موقع ثابت لمعرض النورير.

الفهد : ننسق مع «الزراعة» لتحديد موقع ثابت للمعرض

وأكدت البغلي حرص الوزارة على دعم ورعاية المنتجين الكويتيين وتقديم جميع الخدمات التي يحتاجونها للنهوض بالمنتج الوطني.

وشددت على حرصها الاستماع عن قرب لمشاكل المنتجين الكويتيين وتذليل كافة العقبات التي يواجهونها واتخاذ مايلزم لدعم المنتجات الوطنية لتحقيق أكبر فائدة ممكنة للمنتجين والمستهلكين.

كما كشفت الوزيرة البغلي ان الفترة المقبلة ستشهد عدة إجراءات إيجابية تعود بالنفع على المنتجيين الكويتيين في مختلف المجالات مرحبة بأي جهد يخدم الكويت وشعبها.

back to top