«أرزان»: نرسخ مبدأ المسؤولية الاجتماعية في الأذهان بشتى المجالات

• المنيع: نؤمن بأهمية دعم المشاريع الإنسانية والمساهمة في التنمية المجتمعية

نشر في 04-04-2023
آخر تحديث 04-04-2023 | 16:59
توزيع مساعدات
توزيع مساعدات

أعلنت مجموعة أرزان المالية للتمويل والاستثمار، تبرعها ومشاركتها في العديد من المشاريع الإنسانية ومشاريع التنمية المجتمعية، حيث ساهمت أخيراً كشريك إنساني مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي، من خلال حملاتها المتنوعة لعام 2023، إضافة إلى دعمها لجمعية القلب الكويتية، ومساهمتها في عدة تبرعات أخرى داخل الكويت تضمنت دعم صندوق مرضى السرطان ومشاريع التخرج لطلبة جامعة الكويت.

وأكد مدير التسويق والعلاقات العامة لمجموعة أرزان المالية، فواز المنيع، مشاركة المجموعة في عدد من التبرعات والمساهمات لهذا العام 2023 مع أهم المؤسسات والجمعيات الخيرية في الكويت، كالهلال الأحمر الكويتي، وجمعية القلب الكويتية، بجانب دعم جمعية مكافحة التدخين والسرطان الكويتية، ودعم طلبة جامعة الكويت، إيماناً منها بأهمية المسؤولية الاجتماعية تجاه المشاريع التي تهتم بالجانب الإنساني والأعمال الخيرية وبناء المجتمع ومساندة الأسر المحتاجة والتعليم وغيرها.

وصرح المنيع بأن مشاركة المجموعة ودعمها لهذه النوعية من المشاريع الإنسانية المجتمعية ناتج عن حرصها الدائم والمستمر على مبدأ المسؤولية الاجتماعية، ونابع من إيمانها التام بأهمية هذه المشاركات والمبادرات الاجتماعية، لما في ذلك من أثر كبير على تنمية المجتمع وازدهاره في شتى القطاعات والمجالات.

وأعرب المنيع عن سعادته بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر، وجمعية القلب الكويتية، وكلية الهندسة في جامعة الكويت، وصندوق مرضى السرطان التابع لجمعية مكافحة التدخين والسرطان الكويتية.

وأشاد باهتمام كل هذه الجهات والمؤسسات وجهودها الكبيرة في دعم المشاريع الإنسانية، وبناء المجتمعات وتنميتها في شتى المجالات. وأعرب عن خالص شكره وامتنانه بهذه الجهود المبذولة.

وأوضح المنيع أن مجموعة أرزان تحافظ على موقعها الريادي، باعتبارها مؤيداً قوياً يسعى إلى إثراء المجتمع بهذه المشاركات، ودعم هذه المشاريع الإنسانية، وتلبية حاجة المجتمع عن طريق ترسيخ مبدأ المسؤولية الاجتماعية في الأذهان بشتى المجالات، سواء داخل الكويت أو خارجها.

من جانبه، أكد رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر الكويتي، د. هلال الساير، اعتزازه بالشراكة الإنسانية التي تجمع «الهلال الأحمر» و«أرزان» على المستويين الإنساني والخيري.

وقال إن «ما تقوم به مجموعة أرزان يُعد ترجمة لواجبها الوطني الذي تؤديه، وإيمانها بأهمية الدور المحوري لبرنامجنا للمسؤولية المجتمعية في إيجاد حلول فعالة للقضايا كافة التي تشكل هموماً أساسية، كما تُعبر عن التزامها الراسخ تجاه الأسر المحتاجة وقطاع التعليم والمشاريع الخيرية والإنسانية تجاه المجتمع».

وأضاف أن «تبرعات (أرزان) تُعد جزءاً لا يتجزأ من الشراكة الاستراتيجية مع (الهلال الأحمر)، والتزاماً من المجموعة تجاه المجتمع، وإيماناً منها بواجبها الاجتماعي الريادي الذي نعتز به».

وتقدم الساير بالشكر لـ «أرزان» والعاملين فيها على مبادرتهم بدعم جهود «الهلال الأحمر» الإنسانية، من خلال تقديم الدعم المالي للجمعية، باعتباره الجهة المنوطة في الكويت بالقيام بالدور الرئيسي في مساعدة المحتاجين، وذوي الاحتياجات الخاصة، وكبار السن، والأطفال.

وبهذه المناسبة، أعرب الأمين العام لجمعية القلب الكويتية د. راشد العويش عن اعتزازه بالشراكة الإنسانية مع مجموعة أرزان، ودعمها المستمر للجمعية ومشاريعها، وأكد: «نقدِّر جهود (أرزان) في التنمية المجتمعية، ودعمها المستمر لجمعية القلب الكويتية».

وقال إن ما تقوم به مجموعة أرزان بمنزلة واجب إنساني مجتمعي يستحق الإشادة، وجمعية القلب الكويتية فخورة بهذا التعاون والدعم، لما فيه من أثر طيب ونتائج مثمرة على القطاع الصحي بالكويت، ويساهم في دعم الكثير من احتياجات الجمعية ومشاريعها الصحية بشكل عام، بما في ذلك حملات الصحة العامة، وحملات صحة القلب وسلامته، ومشاريع التوعية الصحية في الكويت.

جدير بالذكر، هو إشادة رئيس صندوق مرضى السرطان أ. جمال الصالح بدور مجموعة أرزان المالية الإنساني، ودعمها المستمر في مشاريع الصحة العامة ومساعدة المرضى، وقال إن «مساندة (أرزان) لجمعية مكافحة التدخين والسرطان الكويتية محل تقدير، وتدل على اهتمام المجموعة بالقطاع الطبي والصحة العامة».

وأكد أن ما تقوم به مجموعة أرزان بمنزلة واجب مجتمعي يستحق الإشادة، وجمعية مكافحة التدخين والسرطان الكويتية فخورة بالتعاون مع المجموعة، لما في هذا التعاون من أثر إيجابي على القطاع الصحي الكويتي، ويساهم في دعم احتياجات الجمعية ومشاريعها الصحية بشكل عام، بما في ذلك حملات مكافحة التدخين ودعم مرضى السرطان في الكويت.

back to top