أعلن بنك برقان إعادة إطلاق حساب «كنز» بحلة جديدة، عبر توفير مزايا جديدة وقيمة أعلى لجوائز سحوباته الشهرية ونصف السنوية.

وتأتي هذه الخطوة المميزة كجزء من استراتيجية البنك الهادفة إلى مكافأة عملائه الأفراد، عبر تزويدهم بفرص الفوز بمكافآت أعلى من حيث قيمتها، ومدى تأثيرها في أسلوب حياتهم.

Ad

ويمكن الآن لعملاء «برقان» التمتع بمكافآت وجوائز حساب «كنز» الجديدة، التي تتضمن فرصة حصرية للفوز بجائزة نقدية قيمتها 2000 دينار بالسحب الشهري، بدلاً من 1000 دينار، وجائزة نقدية قيمتها 500.000 دينار في السحب نصف السنوي، بدلاً من 350.000 دينار. وفي الوقت نفسه، تبقى الجائزة الكبرى كما هي، لرابح واحد، وقيمتها 1.500.000 دينار في السحب السنوي.

ويحافظ حساب «كنز» من «برقان» على موقعه التنافسي في السوق، من خلال هذه المزايا الجديدة، إلى جانب المزايا الأساسية، على غرار سهولة فتح الحساب بالدينار الكويتي أو بأي من العملات الرئيسية الأخرى (الدولار الأميركي، اليورو، الجنيه الإسترليني) بحد أدنى للرصيد هو 200 دينار، أو ما يعادلها، وازدياد فرص ربح إحدى الجوائز كلما زاد عدد الإيداعات التي يقوم بها العميل في حساب «كنز».

وبمناسبة إعادة إطلاق حساب «كنز» للسحوبات بحلته الجديدة، قال ناصر القيسي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في «برقان»: «نال حساب كنز اهتماماً كبيراً من العملاء الحاليين والجدد، بفضل الفرص التي قدَّمها لهم على مدار العام لربح جوائز رائعة تتراوح بين 2.000 و1.500.000 دينار، وتعكس هذه الجوائز المجددة التزام (برقان) المستمر، وحرصه على مكافأة عملائه، من خلال توفير تجربة مصرفية أكثر كفاءة وتميزاً، وغنية بالمزايا ذات القيمة المضافة، تماشياً مع شعار البنك، أنتَ دافعنا».

ووجَّه القيسي الدعوة لعملاء «برقان» لتعزيز ثقافة الادخار، من خلال فتح حساب «كنز» للتمتع بفرص قد تسهم في تحقيق أحلامهم، وتضيف المزيد من المزايا إلى أسلوب حياتهم، بما في ذلك الحصول على فرصة العُمر لكل عميل، بأن يصبح مليونيراً، مشيراً إلى أن فرص العملاء في الفوز تزداد مع ارتفاع قيمة الإيداعات، وذلك يجسد استراتيجية البنك، المتمثلة بمكافأة العملاء مقابل زيادة مدخراتهم.