قاد المدير الفني الجديد لفريق القادسية لكرة القدم المدرب الوطني محمد إبراهيم، تدريبات «الأصفر» اعتباراً من أمس، استعداداً لمواجهة السالمية، المقررة غداً في الجولة الـ 20 من منافسات دوري زين الممتاز.

وكان القادسية أعلن بصورة رسمية التعاقد مع «الجنرال»، بعد أن تم فسخ عقد المدرب الصربي بوريس بونياك بالتراضي بين الطرفين.

Ad

وقال إبراهيم، في تصريح لـ «الجريدة»، إن عودته لبيته القادسية لم تكن مشروطة، كونه ابناً من أبناء النادي الذين يدينون بالكثير لـ «القلعة الصفراء».

وأضاف أن استمرار الجهاز الفني المعاون للمدرب السابق للفريق بوريس بونياك لم يتم بحثه، وسط ارتياح لبعض العناصر، مؤكداً أن شكل الجهاز الفني سيتبلور خلال الأيام المقبلة.

وعن المنافسة على لقب الدوري الممتاز، بعد اتساع الفارق مع الكويت صاحب الصدارة إلى 9 نقاط، شدد إبراهيم على أن القادسية مطالب في أصعب الظروف بصعود منصات التتويج، مؤكداً أنه سيجتهد مع اللاعبين ومنظومة «الأصفر»، من أجل إعادة أفراح القادسية وتحقيق البطولات.

وداع بونياك

في سياق متصل، ودَّع لاعبو القادسية مدربهم الصربي بوريس بونياك، بعد قرار إدارة «الأصفر»، فسخ التعاقد معه بالتراضي، وإسناد المهمة لسلفه محمد إبراهيم.

وحرص أكثر من لاعب في صفوف «الأصفر»، بداية من بدر المطوع، وعبدالعزيز وادي، إلى جانب المنسق الإعلامي للفريق عبدالله الأنصاري، على كتابة رسائل للمدرب على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أجمعوا على أن بونياك تحلى بالاحترافية طوال فترة عمله، وسعى بكل جهده للصعود بـ «الأصفر» بين فرق الممتاز.

وقال المطوع على حسابه بمواقع التواصل: «شكراً لبونياك على كل ما قدمته لـ (الأصفر). لن ننسى كل ما قدمته من أجل الفريق».