فريق عبدالله البلوشي يحصد لقب «النخبة الرمضانية»

نشر في 05-04-2023
آخر تحديث 05-04-2023 | 17:42
فريق عبدالله البلوشي يحمل كأس النخبة
فريق عبدالله البلوشي يحمل كأس النخبة

اختتمت منافسات بطولة النخبة الرمضانية الأولى لكرة القدم مواليد 1978 وما قبلها، التي نظمتها الشركة الكويتية للاستثمار، بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة، بتتويج فريق عبدالله البلوشي باللقب، إثر فوزه في المباراة النهائية على فريق جاسم بهمن بثلاثة أهداف دون رد.

ووقع اختيار المدير الفني للبطولة وائل سليمان على لاعب فريق جاسم بهمن، سطام الشمري، كأفضل لاعب في البطولة، وحامي عرين فريق بشار عبدالله، فيصل البغلي، كأفضل حارس مرمى.

وسبق المباراة النهائية مواجهة استعراضية جمعت نجوم كرة القدم السابقين، بقيادة النجم وائل سليمان، مع نجوم الفن بقيادة الفنان شهاب حاجيه.

وبعد نهاية المباراة قام الرئيس التنفيذي للشركة الكويتية للاستثمار بدر السبيعي، والمدير العام للشركة فواز الأحمد، بتتويج الفرق الفائزة، وتكريم نائب المدير العام للهيئة العامة للرياضة لقطاع الرياضة للجميع حامد الهزيم، ومدير القناة الرياضية الثالثة بتلفزيون الكويت حمد الديحاني، ورئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم عبدالله الشاهين، وحارس نادي الكويت والأزرق في عصره الذهبي أحمد الطرابلسي، والمدير الفني للبطولة وائل سليمان، والمذيع الداخلي شهاب حاجيه، وحكام البطولة علي محمود وعيسى السيد وأحمد منصور وسمر العنزي، إضافة إلى المشاركين في المباراة الاستعراضية.

من جهته، أكد الرئيس التنفيذي بدر السبيعي، أن الشركة حريصة على إقامة البطولات في شهر رمضان الكريم، في ظل حرصها على دعم الرياضة والرياضيين كجزء من مسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع.

بدوره، شدد المدير العام للشركة فواز الأحمد على إقامة البطولة في شهر رمضان الفضيل للعام المقبل، مع العمل على تطويرها فنياً وتنظيمياً.

back to top