«المتحد» يعلن الفائز بالجائزة ربع السنوية الكبرى بـ 250 ألف دينار

أبشر بالفوز مع برنامج جوائز الحصاد الإسلامي

نشر في 05-04-2023
آخر تحديث 05-04-2023 | 18:41
برنامج جوائز الحصاد الإسلامي
برنامج جوائز الحصاد الإسلامي

أعلن البنك الأهلي المتحد عن فوز صديقة علي ناصر القطان بـ 250 ألف دينار، في السحب ربع السنوي من برنامج جوائز الحصاد الإسلامي، الذي أقيم أمس بالمقر الرئيسي للبنك، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة.

وبهذه المناسبة، قدمت رئيسة إدارة قنوات التوزيع البديلة بالبنك، هنادي خزعل، التهنئة للفائزة، متمنية لها دوام التوفيق، وأعربت عن أملها بأن يحالف التوفيق جميع عملاء البنك في السحوبات القادمة، معربة - في الوقت ذاته - عن سعادتها البالغة بالثقة الغالية التي يضعها العملاء في البنك.

وأكدت خزعل أن البنك حرص منذ إطلاق برنامج جوائز الحصاد الإسلامي على تقديم باقة حصرية من الجوائز، بما يسهم في تحقيق تطلّعات عملائه، ويعمل على تعزيز ثقافة الادخار، وشددت على التزام البنك بتوفير الحلول المصرفية الحديثة، والتي تنسجم مع متطلبات العملاء المختلفة.

ويقدّم حساب الحصاد الإسلامي في باقته الجديدة مجموعة أوسع من المزايا، حيث يحظى الرابحون من عملاء المتحد بجائزة شهرية بقيمة 100 ألف د. ك، إضافة إلى 10 جوائز أسبوعية بـ 1000 دينار لكل جائزة. وتبقى الجوائز ربع السنوية الكبرى بـ 250 ألفا د. ك نقدا للرابح هي أهم ما يطمح إليه العملاء، حيث تمثّل لهم فرصة حقيقية لتحقيق حلم العمر. وفضلاً عن هذه الباقة من الجوائز الجذابة، هناك أيضاً أرباح سنوية متوقعة على أساس عقد الوكالة، وهو ما يزيد من جاذبية حساب الحصاد الإسلامي.

back to top