«زين» نظّمت قرقيعان «درايڤ ثرو» مع «وينكم»

نشر في 06-04-2023
آخر تحديث 06-04-2023 | 16:03
جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال

احتفت شركة «زين» بالقرقيعان مع الأطفال وعائلاتهم على طريقتها الخاصة، في مقرها الرئيسي بالشويخ، وبالتعاون مع شركة «وينكم» بطريقة «درايڤ ثرو» المُبتكرة عبر السيارات الأولى من نوعها التي لاقت تجاوباً جماهيرياً كبيراً.

وأتى الاحتفال تحت مظلّة حملة «زين» الاجتماعية الرمضانية «زين الشهور»، التي تهدف إلى مُشاركة بهجة وبركة الشهر الفضيل مع كل أطياف المُجتمع، ومنهم الأطفال والشباب الذين يُشكّلون الفئة الأكثر حيويةً في المُجتمع، لتشاركهم الأجواء الجميلة وفرحة المناسبات التي تصاحب الشهر الفضيل كالقرقيعان، الذي يُعتبر أحد أجمل العادات التراثية التي يحتفل بها أهل الخليج.

وفي أجواء رمضانية عائلية جميلة استقبلت الشركة الأطفال والعائلات وتم تقديم «قرقيعان زين» وأكياس الحلوى بطريقة مُبتكرة عبر السيارات (درايڤ ثرو) بالتعاون مع شركة «وينكم» المتخصصة بتنظيم الفعاليات المُبتكرة، وهو الحفل الأول من نوعه محلياً ولاقى إقبالاً كبيراً وتفاعلاً جماهيرياً مُميزاً.

وتضمّن الحفل العديد من الفقرات التفاعلية التي أدخلت البهجة على قلوب الأطفال وعائلاتهم، إضافة إلى توزيع القرقيعان الذي قدّمته زين لرسم الابتسامة على وجوههم، ضمن مُساهماتها الاجتماعية، التي استمرت طوال شهر رمضان المبارك بهدف تعزيز روح التواصل وترسيخ القيم الدينية السامية في المجتمع الكويتي.

وتحرص زين على تعزيز جسور اتصالاتها مع عملائها والمجتمع الذي تعمل فيه طوال العام وبالأخص خلال شهر رمضان المُبارك، حيث دائماً سعت إلى ترسيخ مفهوم الاستدامة بشكل عملي من خلال تكثيف برامجها في الشهر الفضيل، باعتبارها من المؤسسات الاقتصادية الرائدة في القطاع الخاص الكويتي، التي تؤمن بأن لديها رسالة والتزامات حقيقية اتجاه المجتمع.

back to top