خالد المظفر: «المحترمين» جرعة كوميديا

نشر في 09-04-2023
آخر تحديث 08-04-2023 | 16:59
المظفر والعونان والميرغني في مسلسل «سقط سهواً»
المظفر والعونان والميرغني في مسلسل «سقط سهواً»

كشف الفنان خالد المظفر عن خوضه موسم مسرحيات عيد الفطر بمسرحية «المحترمين»، للمؤلف والمخرج عبدالعزيز صفر، والتي يجري عرضها على مسرح عبدالحسين عبدالرضا أول أيام العيد.

وأوضح المظفر أن المسرحية الكوميدية الجديدة ستكون أقوى مسرحيات الموسم، لما تحمله من جرعة كوميدية كبيرة، وفكرة مميزة، ورؤية إخراجية للمبدع والمخرج عبدالعزيز صفر، في استمرار للتعاون بينهما كثنائي ناجح حققا معاً العديد من الإنجازات الفنية، أحدثها المسلسل الرمضاني المعروض حالياً «سقط سهواً».

يشارك في بطولة مسرحية «المحترمين» عدد كبير من النجوم، هم: محمد الدوسري، وإيمان فيصل، وزينب بهمن، وأحمد المظفر، وإبراهيم الشيخلي، ومهدي دشتي، وسلمان كايد، وهيا السعيد. والمسرحية إشراف عام عبدالله المظفر، بالتعاون مع مهندسة الديكور د. فاطمة القامس.

ويشارك المظفر في الدراما الرمضانية بواحد من أبرز الأعمال الكوميدية لهذا الموسم، وهو مسلسل «سقط سهواً»، الذي تصدى لتأليفه، فيما قام بعمل السيناريو والحوار الفنان عبدالعزيز صفر، وأخرجه علي بدر رضا، وشارك في بطولته: خالد المظفر، والفنان المصري حمدي الميرغني، وأحمد العونان، وعبدالله الخضر، وإيمان فيصل، وغادة الزدجالي.

back to top